لإطلالة ليلة العمر .. أفكار مكياج عروس صيف 2021

مكياج عروس صيف 2021
مكياج عروس صيف 2021

تحرص الفتاة قبل أيام من ليلة زفافها على اختيار المكياج المناسب لها، وتبدأ تبحث عن الألوان المناسبة مع لون الفستان ولون بشرتها، وتتوافق أيضاً مع مكان إقامة ليلة الزفاف، وتكون متوافقة مع أحدث خطوط المكياج، ولتحقيق ذلك، نستعرض في هذا التقرير، أفكار مكياج عروس صيف 2021، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".


 

 كلاسيكي
يعتبر من أفكار مكياج عروس صيف 2021، هو إضافة لمسة من اللمعان في زوايا العينين، والتي تجعلها تبدو أكثر اتساعًا وإشراقًا، مع وضع لون أحمر شفاه وردى، وترك الحواجب بشكلها الطبيعى.
 مكياج خفيف
ومن أفكار مكياج عروس صيف 2021، التي يمكن تطبيقها هو وضع مكياج خفيف، يعتمد على نحت الحواجب ووضع ماسكارا على الحواجب، مع الحفاظ على نضارة البشرة، للحصول على مظهر طبيعى بليلة العمر.
 اللون البرونزى
ويمكن وضع مكياج أحادي اللون، مع وضع ظلال بنية كريمية ولون شفاه متناسق مع الألوان الأخرى الموجودة على الوجه، للحصول على بشرة ناعمة.
مكياج رقيق
ويمكن إضافة القليل من الجليتر على العينين، مع وضع أحمر شفاه لونه وردى، وإضافة لون برونزى للحصول على مكياج رقيق بليلة العمر.
 لون وردى
ويمكن وضع لون أحمر شفاه وردى مع وضع ظلال عيون وردى، للحصول على بشرة أكثر إشراقاً بليلة العمر.
إضافة اللون الأزرق
ويمكن إضافة لمسة من اللون الأزرق إلى عين سموكي، مع الحصول على رموش ناعمة ووضع أحمر شفاه لونه وردى، للحصول على إطلالة مميزة بليلة العمر.
 ظلال سموكي
إضافة لمسة من اللمعان على العيون أو إضافة ظلال بنية ناعمة غير لامعة على العين، مع وضع أحمر شفاه لونه فاتح.