علاج الناسور العصعصي بالليزر

علاج الناسور العصعصي
علاج الناسور العصعصي

علاج الناسور العصعصي بالليزر هو شكل من أشكال العلاج يتم إجراؤه بشكل مباشر ويستخدم علاج الناسور العصعصي بالليزر في حالات الالتهابات الحادة للناسور العصعصي. يستغرق العلاج بضع دقائق فقط ويسمح للمرضى بالتخلص من الأعراض في حياتهم darmsprechstundeاليومية في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا.


 

أثناء التخدير ، يتم إدخال مسبار ليزر في الفتحة المصابة للناسور من خلال تجويف الخراج. من الضروري إجراء شق صغير فقط في الجلد لوضع المسبار حيث لا توجد حاجة إلى شقوق كبيرة في منطقة الأرداف وهي الافضل علاج الناسور العصعصي بالليزر
إن قلة عدد الجروح جذابة من الناحية التجميلية كما أن الشفاء السريع للجرح يتحسن بشكل كبير. يتم التخلص من فترات الاستلقاء الطويلة والعناية المعقدة بالجرح لأن العلاج بالليزر طفيف التوغل يتيح الدقة المطلقة في الجزء الداخلي من الناسور.\
بمجرد أن يتم وضع ستروب ، يقوم الجراح بإطلاق طاقة الليزر التي تمحو الأنسجة المصابة من الداخل. \
يتم تدمير الأنسجة المريضة وبقايا الشعر، احتمالية الإصابة الجديدة نادرة للغاية، بينما لا تزال الطاقة نشطة ، يقوم الجراح باستخراج المسبار المرن ببطء وفي نفس الوقت يدمر قناة الناسور.
يمكن إجراء علاج الناسور العصعصي بالليزر  في الحالة الطفيفة التوغل كجراحة في نفس اليوم ، وهو غير مؤلم ومثير للاهتمام من الناحية التجميلية. لا توجد ندوب مزعجة بعد ذلك وتكون فترة الشفاء سريعة جدًا وتستمر بضعة أيام فقط.