أنجلينا جولي تواجه سرب من النحل والسبب مفاجأة

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أخضعت ناشيونال جيوجرافيك، الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي لجلسة تصوير غير عادية، اضطرت فيها للوقوف بثبات في مواجهة 60 ألف نحلة.


التقطت الصورة كجزء من جهود أنجلينا جولي بالتعاون مع منظمة اليونسكو ومجموعة "جيرلان"، الأمم المتحدة في مبادرة "نساء من أجل النّحل" ، وهو برنامج أطلقته منظمة يونيسكو لتدريب ودعم رائدات تربية النحل في جميع أنحاء العالم.
وكشف دان وينترز المصور الخاص لناشيونال جيوجرافيك كواليس جلسة التصوير المثيرة للجدل وقال إن الممثلة الأمريكية وقفت بثبات لمدة 18 دقيقة في مواجهة 60 ألف نحلة ولم تكن ترتدي واقيا للنحل ولم تستحم لأن النحل يهاجم الروائح".
وأضاف دان أنه عندما زحفت نحلة تحت ثوبها وكانت تتسلق جسدها لم تتراجع أبدا وبدا الأمر وكأنها تفعل ذلك طوال حياتها وكنت الوحيد خلف الكاميرا الذي لم يرتد ملابس واقية تضامنا مع القضية.
من جانبها كشفت أنجلينا جولي أنها لم تستحم لـ3 أيام كاملة قبل التقاط الصورة كي يتعرف النحل عليها من رائحة جسدها وأضافت"كان من المضحك أن تكون بنفس الشعر والمكياج وتمسح نفسك بالفيرومون وكان علي أن أضع بعض الأشياء في أنفي وأذني حتى لا أمنحهم العديد من الثقوب لتسلقها".
وأضافت الحائزة على جائزة الأوسكار "ظللت أشعر بالنحل على ركبتي وساقي وعندما أنزلت كل النحل الآخر رفعت التنورة وذهبت بعيدا".
ونشرموقع ناشيونال جيوجرافيك صورة للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وهي تحدق مباشرة في الكاميرا بينما يزحف النحل على جسدها.