شاهد.. أول صورة لابنة هبة مجدي ومحمد محسن

هبه مجدي
هبه مجدي

 


نشر المطرب محمد محسن عبر حسابه على إنستجرام، أول صورة لابنته وابنة النجمة هبة مجدي، حيث يحرص كل من الثنائي على عدم كشف وجهها بشكل واضح في الصور التي قاما بنشرها في السنوات الماضية، حيث نشر محمد محسن أكثر من صورة لابنته دهب عبر حسابه على «انستجرام» خطفت الأنظار إليها بشدة في أول ظهور لها مع والدها بدون إخفاء ملامحها، حيث حرص مع زوجته الفنانة هبة مجدي في السنوات الماضية على نشر العديد من الصور التي تجمعهما مع ابنتهما لكن مع عدم الكشف عن ملامح وجهها، لكن محمد محسن استغل ظهور ابنته معه في الحديث عن معاناته بشكل طريف بسبب رفضها الاقتناع بانتهاء أيام العيد، فكتب محسن تعليقاً قال فيه: «دهب مش مقتنعة إن العيد خلص إمبارح ربنا يكتر أعيادنا ويخلي أحبابنا ويحفظ بلادنا»، وقد بلغ عدد المعجبين بالصور بعد نشرها بدقائق ما يقارب من 15 ألف متابع.
وأثارت صور دهب، ابنة كل من الفنان محمد محسن والفنانة هبة مجدي، جدلاً واسعاً بعد ظهورها الأوّل، حيث وضع الجمهور مقارنات بين دهب ووالدتها الفنانة هبة مجدي، حيث يرى البعض منهم أنّ دهب قريبة الشبه من والدتها خلال فترة طفولتها من حيث الملامح ولون الشعر، وعَلّق العديد من المتابعين الذين تفاعلوا مع الصور التي نشرها محمد محسن لابنته وأكّد بعضهم أنّ الابنة هي نسخة مُصَغّرة من والدتها.
ومن بين التعليقات كتبت إحدى المتابعات: «يبدو أنّنا سوف نحصل على نسخة تانية من هبة مجدي»، كما علقت الفنانة روان عليان على الصور فكتبت: «دهب حبيبتي شو كبرنا، ما شاء الله ربنا يحفظها».
وعَلّقت الفَنّانة المعتزلة حنان ترك على صور احتفال الثنائي هبة مجدي ومحمد محسن، مُتَمَنِّية لهما الخير والسعادة، قائلة: «ربنا يحفظكم.. كل لحظة وأنتم في أتم صحة وخير».
يشار إلى أن الثنائي (هبة مجدي ومحمد محسن) حافظ الثنائي خلال الفترة الماضية على عدم الكشف عن ملامح ابنتهما دهب، حيث كان آخر صورة تمّ نشرها للثلاثي في يوم ميلاد ابنتهما العام الماضي، وتمّ إخفاء ملامحها وعَلّق محمد محسن على الصورة فكتب: «أفضل عيد ميلاد دائماً».
كان ارتبط الفنان محمد محسن بزوجته الفنانة هبة مجدي في عام 2016، ورزق الثنائي بابنتهما دهب في عام 2017.
وكان محمد محسن قد احتفل بيوم ميلاده، حيث تفاعل معه أصدقاء وجمهور بنشر فيديوهات مجمعة وهم يهنئونه بيوم ميلاده.
يذكر أنّ آخر عمل شاركت فيه الفنانة هبة مجدي مسلسل «موسى» الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي، الذي شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وصبري فواز.