وفاة والد أروى جودة في "حرب أهلية"

حرب أهلية
حرب أهلية

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "حرب أهلية" أحداث عديدة، منها تمكنت "فريدة" أروى جودة، أخيرا من ترك منزل "يوسف" بعدها ذهبت لها "مريم وأخذتها معها إلى منزلها.


- فتح "يوسف" تحقيقا مع شقيقته وسألها إلى أين تذهب ومع من تلتقي لأنه لا زال لا يثق فيها ويشك أنها تتعاطى المخدرات.
- ذهب "زياد" إلى "مريم" وأخبرها أن "حسين" قال في التحقيقات أن "يوسف" هو من طلب منه السرقة، والغريب أن "يوسف" هو من أبلغ عنهما.
- عاد "يوسف" إلى منزله وأجبر "فريدة" على طرد والدها من المنزل، وعندما صعدت لتوقظه وجدته ميتا.
- ذهبت "مريم" إلى منزل "يوسف" حتى تقدم التعازي لـ"فريدة" وقالت له إنها ستأخذها معها إلى منزلها لأنه كان يهددها بوالدها والآن والدها توفي.
- صورت "نادين" فيديو لايف تحدث فيه عن اشتياقها لزوجها "عزيز" وأنها حققت حلمه بعد وفاته باكتشافها حملها وأنها تتعرض للظلم وظلت تبكي.
- التقى "يوسف" بـ" كيشو" وطلب منه أن يكسر "تمارا" مثلا أن يتزوجها عرفيا ويتركها أي شيء يزعجها، وعندما سأله لماذا يريد أذيتها، قال له إنها ووالدتها سرقاه.
وتدور أحداث المسلسل حول "مريم" لديها ابنة "تمارا" من زوجها السابق الذي أوقع بينهما، وتحاول "مريم" تعويض احساسها بالأمومة مع "نور" التي اتخذتها كإبنة. ثم تكتشف "مريم" شيء يقلب حياتها.
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.