وفاة والد محمد على رزق ودخوله في حالة بكاء هيستيرية

محمد على رزق
محمد على رزق

أعرب الفنان محمد علي رزق عن حزنه، حيث دخل في حالة من البكاء أثناء تشييع جثمان والده، اليوم، بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، قبل أن يدفن في مثواه الأخير في مقابر العائلة، بحضور أفراد الأسرة بينما غاب زملاؤه الفنانون عن الجنازة.


ورحل والد الفنان محمد علي رزق في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد تعرضه لوعكة صحية، وأعلن ذلك عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «أبويا مات.. صلاة الجنازه بأمر الله عقب صلاة الظهر بالسيدة نفيسة».
وحرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء للفنان محمد علي رزق على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة فريدة سيف النصر حيث كتبت عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «البقاءلله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه بحق الأيام التي بها عتق من النار، والد محمد علي رزق نحتسبه من أهل الجنة.. ربنا يصبركم».
بينما قال الفنان حسام داغر، عبر حسابه على «فيس بوك»، «البقاء لله والد اخويا وصديقي محمد علي رزق ربنا يصبركم أنت ونصر والأسرة الكريمة و شدوا حيلكم»، بالإضافة إلى الفنان محمد يسري، «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والد صاحبي وأخويا محمد علي رزق.. ربنا يصبركوا يا حبيبي ويسكنه فسيح جناته يا رب.. نسألكم الدعاء»، بالإضافة إلى مجموعة الفنانين من بينهم حنان مطاوع وعصام السقا.
ويشارك الفنان محمد علي رزق في سباق الدراما الرمضانية، بمسلسل «ضل راجل» للمخرج أحمد صالح، وحقق المسلسل ردود أفعال جيدة منذ الحلقات الأولى لعرض المسلسل، كما شارك في عدد من الأعمال على مدار مشواره الفنى من بينها «ليالينا 80»، «أبو جبل»، «أبو عمر المصري»، «أيوب»، وكان آخر أعماله مسلسل «إسعاف يونس».
كما يشارك خلال الفترة المقبلة، لتصوير مشاهد دوره في أحداث فيلمه الجديد «في عز الضهر»، بطولة النجم مينا مسعود.