بالفيديو ... "كرش" ويل سميث يثير الجدل

ويل سميث
ويل سميث

نشرالنجم العالمي ويل سميث أكثر صور صادقة عن شكل جسده خلال الفترة الحالية، حيث شارك محبيه صورة لنفسه وهو يقف  بجانب الماء، مرتديًا قميصا مفتوحًا يعرض صدره وبطنه، وعلق عليها بـ: "سأكون صادقا  أنا في أسوأ حالة في حياتي" لكن ويل لم يقف عند نشر الصور، ففي اليوم التالي نشر أيضا صورة متحركة تكشف عن زيادة الدهون بمنطقة البطن، وعلق علي الصورة بـ " هذا هو الجسد الذي حملني خلال جائحة كامل وأيام لا حصر لها أنا أحب هذا الجسد ، لكنني أريد أن أشعر بتحسن.. لا مزيد من فطائر منتصف الليل ... هذا كل شيء..اتمني الحصول على أفضل شكل من حياتي"


 

واشتهر سميث سابقًا بأخذ نظم التدريب على محمل الجد ، وبناء العضلات لأدوار مثل " I Am Legend" و " “Suicide Squa، ومع ذلك ، بعد عام من الوباء حيث قال أن 61٪ من الأمريكيين  اكتسبوا وزنًا زائدا ، وفي هذا السياق كان لصورة سميث صدي كبير أكثر من مجرد عدد قليل من المعجبين، حيث قالت إحداهن "هذا هو المنشور الأكثر روعة وصدق في تاريخ وسائل التواصل الاجتماعي"، و"بالتأكيد انت الأفضل  وليس الأسوأ"، و "ظهورك بشكل طبيعي اكثر شئ مشوق".
وكان قد ظهر ويل سميث، في الصورة وهو يرتدي "شورت" ضيق، أسود اللون، وتيشرت بالألوان الأبيض والأزرق والأسود، والذى ارتداه غير مغلق، ليكشف عن وزنه الزائد الذى ظهر بوضوح فى الصورة، وتفاعل الجمهور مع صورة النجم العالمى، فقالت إحدى معجباته، "أنت ويل سميث.. يمكنك أن تصبح بالشكل الذى تريده".
وبدا سميث  في حالة معنوية جيدة وهو يقف لالتقاط الصورة عن علم في منزله المذهل المكون من 9 غرف نوم في كاليفورنيا، وفقا لصحيفة "ذا صن".
توافد عدد من المعجبين للإشادة بالممثل على ثقته في جسده، حيث كتب أحدهم: "أنت ويل سميث! يمكنك أن تكون بأي شكل تريده".
ونشر آخر: "دعني أكون حقيقيًا معك. أنت  تبدو رائعًا"،وأضاف ثالث: "لقد كنت في حالة جيدة طوال حياتك، استمتع بجسد أبي بكل فخر!".