" حالتها حرجة وصعبة".. تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية 

نادية العراقية
نادية العراقية

تمر الفنانة نادية العراقية، بتدهور في حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة، على محرك البحث «جوجل»، من أجل الاطمئنان عليها.


وكتبت ابنة الفنانة نادية العراقية، تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية، مبينة أنَّ هناك تدهور في حالتها الأمر الذي أدى إلى دخولها العناية المركزة، وطالبت محبيها وجمهورها بالدعاء لها بالشفاء.
وكشفت «مي» ابنة الفنانة نادية العراقية عبر حساب والدتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تفاصيل تطورات حالة والدتها الصحية قائلة في منشور: «أنا مي، ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدًا من يومين، أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي».
وأضافت ابنة الفنانة نادية العراقية، عبر حساب والدتها بموقع «فيسبوك»: «أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها، يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة، اللهم إنّي لا أسالك ردّ القضاء ولكني أسألك اللطف فيه».
جدير بالذكر أنَّه في أواخر شهر أبريل الماضي، تعرضت الفنانة نادية العراقية  لنزيف حاد في العين اليمنى، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.
وسبق وكتبت نادية العراقية على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نزيف حاد في عيني اليمين، دي تبقى العملية الرابعة، مش شايفه ادعوا لي، لا حول ولا قوه إلا بالله».
وتُشارك الفنانة نادية العراقية في الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2021، من خلال مسلسل «أحسن أب» للفنان علي ربيع، الذي يدور في إطار كوميدي اجتماعي، بشأن مختار الذي يحاول السرقة طوال الوقت لجني المال والتخلص من والده البخيل، لذلك يلتحق بمسابقة «أحسن أب»، ولكنه يقع في الكثير من المفارقات الكوميدية.
والمسلسل من بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وهالة فاخر وإيمان السيد وهاجر أحمد وعماد رشاد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني