محاولة تبرئة ياسمين عبد العزيز من السجن الأبرز في "اللي مالوش كبير"

اللي ملوش كبير
اللي ملوش كبير

دارت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 20، عند وصول الخديوي (أحمد العوضي) للرجل الذي وضع كيس المخدرات في شنطة غزل (ياسمين عبد العزيز) بأوامر من عابد تيمور (خالد الصاوي)، ويوم المحاكمة لم يستطع الوصول به قبل إصدار الحكم عليها، نظرًا لحادثة وقعت في الطريق عطلتهم كثيرًا، فحكم عليها بسبع سنوات في هذه التهمة الملفقة.


وبداية هذه الحلقة هى محاولة وصوله لقاعة المحكمة، ومعه دليل براءة غزل لإعادة المحاكمة قبل حبسها مرة أخرى، وطلب المعارضة على الحكم، وهو ما سيجعل هناك احتمالين الأول نجاحه، وإخراجها بالفعل، والثاني استمرار حبسها مدة أخرى، حتى خروجها براءة.

كما سيكون على عابد تيمور تغيير حياة عائلتها الذين يعيشون جميعًا بإحدي عماراته، ويعملون لديه، فبعد تطليقها سيكمل انتقامه منها لأنه لن يقبل ما فعلته معه.

مسلسل اللى ملوش كبير يعرض يوميًا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc ، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء ، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساء.

مسلسل اللى مالوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين (جونيور) وحلا زلط.