شاهد.. رامز يجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني في برنامجه

عمرو ودينا
عمرو ودينا

أضحت الفنانة دينا الشربيني، ضحية جديدة لبرنامج «رامز عقله طار»، الذي يعرض حلقاته على قناة mbc مصر، ويعد النسخة الجديدة من برامج الفنان رامز جلال مع عالم المقالب، التي بدأها منذ عام 2012، ببرنامج «رامز قلب الأسد» ومن حينها ويقدم نسخة جديدة من تلك البرامج كل موسم رمضاني.


خلال الحلقة تبينت مجموعة من الملاحظات نرصدها في السطور التالية:

تعد تلك الحلقة الأولى، التي تقع فيها إحدى نجوم دراما رمضان الجاري، ضحية لهذا البرنامج، حيث لم تظهر أي نجم أو نجمة ممن ينافسون بهذا الموسم الرمضاني بعمل درامي، في أي من الحلقات الماضية، قبل أن تظهر دينا الشربيني بطلة مسلسل «قصر النيل».

بشكل ثعباني بعض الشيء، استخدم رامز جلال عددًا من أسامي أغنيات المطرب عمرو دياب، في تعريفه لدينا الشربيني قبل بداية الحلقة، وكذلك خلال تعليقه على تصرفاتها وملابسها طيلة الحلقة، في إشارة إلى العلاقة التي ربطت بين عمرو ودينا خلال فترة ما ليست بالبعيدة.

كما أظهرت دينا الشربيني خلال تلك الحلقة ثباتًا كبيرًا تحسد عليه، فلم تخرج منها أي ألفاظ خارجة تقريبا تجعل فريق البرنامج يستخدم صافرة «التييت» للتشويش عليها، واكتفت ببعض الصراخ فقط، وعوضا عن ذلك لجأت إلى الدعاء ومناجاة الله سبحانه وتعالى لإنقاذها من هذا الموقف، حتى حين اكتشفت أنها وقعت ضحية لمقلب لم تصدر رد فعل مجنون أو قوي واكتفت بشد رامز والقفز به بحمام السباحة.

كشفت تلك الحلقة عن أن دينا الشربيني أهلاوية مثل صاحب المقلب رامز جلال، الذي لا يفوت فرصة دون أن يعلن عن انتمائه للنادي الأحمر.

في نهاية الحلقة طالب رامز جلال من دينا الشربيني، أن تتجاوز أي أحزان شعرت بها في الفترة الأخيرة، لأن ذلك تسبب في فقدانها الكثير من وزنها، وأن تعمل في الفترة القادمة على اكتساب الوزن الذي فقدته، ممازحا إياها وقائلا لها: «دينا مش عجباني يا أم دينا».