أول تعليق من محمد هنيدي على وقوعه ضحيه لرامز جلال

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر النجم محمد هنيدي، صوره من حلقته مع رامز جلال، معلقًا على وقوعه ضحية للفنان رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز عقله طار" المقرر عرضه عبر شاشة "mbc مصر" في رمضان 2021.


ونشر هنيدي، صورة سقوطه من أعلى خلال حلقته ببرنامج المقالب، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وعلّق: "ياريت أي مصمم جرافيك شاطر يعدلي في الصورة ويحولني لسوبرمان".

وطرح رامز جلال، مساء اليوم، الإعلان الرسمي لبرنامجه الجديد "رامز عقله طار"، ومن بين ضحاياه النجوم، دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

وعلّق رامز على البرومو الذي نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز عقله طار) على MBCMASR إن شاء الله.. رمضان ٢٠٢١".

وكان الفنان رامز جلال، قد كشف مؤخرا عن البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" الذي يقدمه في شهر رمضان 2021.