ياسمين رئيس تخطف الأنظار بالأحمر الناري

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

نشرت الفنانة ياسمين رئيس؛ صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة. وظهرت ياسمين رئيس؛ بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة مرتدية جمبسوت باللون الاحمر وهو ما تناسب مع لون بشرتها.


 

واتسم ستايل جمبسوت بالكب مكشوف الصدر والاكتاف وهو ما جعل اطلالتها مثيرة وجريئة.
ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما تناسب مع اطلالتها .
تشارك الفنانة ياسمين رئيس ، بشخصية فاتن حرفوش في مسلسل ملوك الجدعنة ، بالاشتراك مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد ، والذي يشهد عودة النجمة للمنافسة في دراما رمضان بعد 11 عامًا.
وصرّحت ياسمين رئيس: "تعلمت الطريقة والكلمات التي تستخدمها الفتيات الشعبية، فلهن طابع خاص ومميز، واستفدت كثيرًا من نصائح النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، حتى أنني لم أصدق نفسي عندما بدأت العمل على بروفات الشخصية".
وتابعت: "صعوبة تجسيد دور الفتاة الشعبية يكمن في جمهور المسلسل، فمسلسل ملوك الجدعنة يستهدف قطاع عريض من الجمهور ، لذلك كان ضروريًا أن يشعر المشاهدين أنني تربيت معهم".
ويشارك النجمة في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.