تامر حسني يغني تتر مسلسل نسل الأغراب

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان أحمد السقا، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، الاتفاق مع الفنان تامر حسني، لغناء تتر مسلسله نسل الأغراب الذي يخوض به السباق الرمضاني المرتقب لعام 2021.  ونشر أحمد السقا صورة حديثة له مع تامر حسني ومخرج العمل محمد سامي، وعلق عليها قائلا:" أخي العزيز النجم تامر حسنب يغني تتر نسل الأغراب". 


 

يعد هذا التعاون هو الأول بين تامر حسني وأحمد السقا، بعد خلاف كان قد انتشر على السوشيال ميديا حيث عتاب وجهه الأخير للمطرب الشهير بسبب الضرر الذي لحق به بسبب دعاية فيلم الفلوس، ثم تصالحهما سويا مرة أخرى. 
وظهر تامر حسني في مشهد مع أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابة عام 2019، وكان حضوره مفاجئا للجمهور لكنه يدل على صداقة كبيرة بين النجمين. 
مسلسل نسل الأغراب 
وانتهى فريق عمل مسلسل نسل الأغراب من تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم في مقدمتهم أمير كرارة، مي عمر، منة فضالي، أحلام الجريتلي، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران، ملك أحمد زاهر، ماجد المصري. 
نسل الأغراب تأليف محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه حول قصة ثأر وصراع كبير بين صديقين، وسلسلة طويلة من محاولة الانتقام بينهما، خاصة بعد زواج أحدهما من حبيبة الآخر وحرمانه منها. 
شاركت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، في العمل وانتهت من تصوير عدد كبير من مشاهدها ضمن أحداث العمل، الذي لم يمهلها القدر الفرصة لاستكماله، لكنها ظهرت في البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، وستكون حاضرة بمشاهدها.