علا الفارس تتألق بإطلالة ناعمة من داخل سيارتها

علا الفارس
علا الفارس

حرصت الإعلامية الأردنية علا الفارس  مشاركة متابعيها صورة جديدة من سيارتها وقامت بنشرتها عبر خاصية الأستوري على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة كاجوال وساحرة للغاية .وارتدت علا الفارس توب بأكمام طويلة باللون الأسود، وعليه بلوفر من الصوف بأكمام طويلة باللون الرمادي الفاتح، وهو ما أبرز من اناقتها.


 

وتركت علا الفارس خصلات شعرها منسدلا عبر اكتافها بتسريحة انسيابية ناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها
وأكملت علا الفارس اطلالتها ببعض اللمسات الناعمة من المكياج؛ حيث اختارت وضع اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع وضع الأي لاينر والماسكرا لتبرز من جمال عينيها.
وأبرزت علا الفارس إطلالتها بإرتداء اكسسوارات مميزة، فقامت بارتداء قرطين ناعمين باللون الفضي، وساعة يد باللون الذهبي، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.
وتنحدر علا الفارس من عائلة انخرطت في العمل السياسي، وجدها هو «عبد الرؤوف الفارس» عضو البرلمان الأردني بالفترة من 1954 حتى وفاته عام 1984 وممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي، ووالدها «تحسين الفارس»، كان نائبا في البرلمان الأردني التاسع والذي مدد بإرادة ملكية ليكون البرلمان العاشر، وقد توفي وهي في سن الثالثة عشرة وقامت والدتها بتربيتها مع أشقائها الذكور السبعة.
وتخرجت الإعلامية الأردنية في الثانوية العامة وهي بعمر السادسة عشرة؛ والتحقت بعدها بكلية الحقوق وأنهت دراستها الجامعية بعمر التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية.
وبدأت علا الفارس مسيرتها الإعلامية في عمر مبكر؛ حيث تعد أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر السابعة عشرة بحسب مجلة "اوك" البريطانية، وقد بدأت كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، وذلك في عام 2004 بدعم من سعد السيلاوي الذي دعمها وشجعها.