الأمير هاري يضع الزهور على قبر والدته بمناسبة عيد الأم

هارى
هارى

أكد متحدث باسم الأمير هاري، أنه قام بالترتيب مع مساعديه لوضع الزهور على قبر والدته الأميرة الراحلة ديانا نيابة عنه، وذلك بمناسبة يوم الأم في بريطانيا، والذي يقع في ملكية عائلة سبنسر بمنزل طفولتها. ودفنت الأميرة ديانا في منزل طفولتها آلثورب في نورثهامبتونشاير حيث تم دفنها في جزيرة اصطناعية في بحيرة الزينة المعروفة باسم البيضة المستديرة داخل حدائق ألثورب وتم غرث ستة وثلاثين شجرة من أشجار البلوط، حيث تمثل كل شجرة سنة من سنين حياتها، وفقا لمجلة "hello".


 

وتوفيت الأميرة ديانا، أميرة ويلز عام 1997، عندما كان هاري يبلغ من العمر 12 عامًا فقط.
كما شارك دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون، سلسلة من الرسائل كتبها أطفالهما الثلاثة  لتكريم جدتهما الراحلة الأميرة ديانا، بمناسبة عيد الأم، كما شارك الأمير وليام الملاحظات المكتوبة بخط اليد على حسابهما الرسمي في قصر كنسينجتون على إنستجرام .
من ناحية أخري أكد المحرر الملكى راسل مايرز، أن الأميرين وليام وهارى، ملتزمان بالعمل معًا لإزاحة الستار عن تمثال لأمهما الراحلة الأميرة ديانا فى لندن هذا الصيف، وقال المحرر الملكى، إنه على الرغم من المقابلة المثيرة للجدل لهارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، مع أوبرا وينفرى، إلا أن هارى ووليام، ما زالا مستعدين للوقوف كتفًا إلى كتف، خلال صيف 2021، لتكريم أميرة ويلز الراحلة، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.
واليكم القبر الذى دفنت فية الاميرة ديانا: