7 مشاعر لو أحسست بها بداخلك لا تتجاهليها

هناك مشاعر نمر بها وقد لا نهتم أو نحاول إقناع أنفسنا أنها لا شيء، لكن في الحقيقة قد تكون هامة جدا ولا يجب تجاهلها أبدا ويجب عندها التوقف والنظر في الأمر بعمق.


1- لو شعرت أن من تحبينه لا يستحق حبك:

لو كنت تحبين شخصا ما أو مرتبطة به ويساورك شعور سيء نحوه أو لا تشعرين بالارتياح له فاتركيه ولا تقابليه لأن داخل الإنسان يصدق كثيرا.

2- الشعور بأن السائق الذي ستركبين معه غير طبيعي:

 لا تركبي أبدا سيارة تشعرين أن سائقها في حالة إدمان أو سكر ويظهر هذا على طريقة تصرفاته وحديثه معك أو مع الركاب لأنك طبعا لا ترغبين أن ينتهي بك المشوار إلى حادثة مروعة.

3- أنك لم تحضري مفاتيحك:

لو شعرت وأنت خارجة من المنزل أنك لم تحضري مفاتيحك فلا تتجاهلي هذا الشعور وراجعي حقيبتك قبل المغادرة لتتأكدي من ذلك وهذا لن يضر.

4- شعرت أنك لم تغلقي الفرن أو مكواة الشعر أو إطفاء الشمعة العطرية أو أي شيء قد يسبب احتراق أو انفجار بمنزلك:

حتى لو نزلت من المنزل وكنت قريبة وشعرت أن هناك شيئاً لم تطفئيه أو تغلقيه سواء كان جهازاً ما مثل البوتاجاز فمن الأفضل لك أن تعودي لتطمئني على كل شيء لأن الجهد الذي ستبذلينه للاطمئنان أقل بكثير من كارثة قد تحدث لو أهملت وتجاهلت هذا الشعور.

5- تشعرين أن صديقتك ليست بخير حتى لو تظاهرت هي بذلك:

لو ساورك شعور بأن صديقة عمرك ليست بخير حتى لو كانت تقول أنها بخير باستمرار، فحاولي حينها أن تزوريها بنفسك لتتأكدي إذا كانت بخير أم لا.

6- عندما تكونين مع شخص وفجأة ينتابك شعور بعدم الارتياح بدون سبب:

لو كنت برفقة أحد -صديقة أو زميلة- وفجأة تشعرين بعدم الارتياح لها بدون سبب معروف، فمن الأفضل لك أن تأخذي حذرك منها أو حتى الابتعاد عنها تماما.

وأخيرا لا تتجاهلي مشاعرك الداخلية لأنها غالبا تكون صادقة أرسلها الله لك لينبهك أو يحذرك من أمر كان سيسبب لك الأذى أو الألم.