ناتاشا بولي .. تنضم لقائمة غلاف "vouge" للعارضات لأكثر من 20 مرة

دخلت مجال الموضة عام 2000 بعد فوزها بمسابقة لعرض الأزياء في موسكو، والتي سمحت لها بالإشتراك في العديد من العروض المحلية التي تقام في روسيا
دخلت مجال الموضة عام 2000 بعد فوزها بمسابقة لعرض الأزياء في موسكو، والتي سمحت لها بالإشتراك في العديد من العروض المحلية التي تقام في روسيا

إختارت مجلة " فوغ"مؤخراً، العارضة الروسية ناتاشا بولي كواحدة من عارضاتها المحترفات، فهي واحدة من القليلات اللاتي إستطعن أن يتصدرن غلاف هذه المجلة لأكثر من 20 مرة.
فناتاشا بوليفشخيكوفا الشهيرة بناتاشا بولي ولدت في مدينة بيرم الروسية في الثاني عشر من يوليو 1985.


دخلت مجال الموضة عام 2000 بعد فوزها بمسابقة لعرض الأزياء في موسكو، والتي سمحت لها بالإشتراك في العديد من العروض المحلية التي تقام في روسيا.

عام 2004 كان منعطفاً في حياة بولي، فأُختيرت للإنضمام لعارضات المصمم "إيمانويل أونغارو" تبعه إشتركاها في عروض أزياء لكبار المصممين في ميلان، باريس، روما ونيويورك كما تصدرت ولمرتين متتاليتين غلاف مجلة " فوغ" بنسختها الفرنسية.
 
حياتها المهنية
منذ إمتهانها عرض الأزياء في 2004، قدمت بولي الكثير من الإعلانات التجارية لأهم الماركات، من بينهم: لانفان، لوي فيتون، دولشي أند غابانا وغيرهم.

كما شاركت في عروض أزياء لأبرز المصممين أمثال: فيرساتشي، غوتشي، شانيل، فيكتوريا سيكرت وأخرون.

ففي عام 2008 وحده قدمت ناتاشا بولي 7 إعلانات تجارية لموسم خريف/شتاء 2008- 2009، كما إفتتحت العديد من عروض ربيع /صيف 2009.

ويذكر أن في يوليو 2008 خصصت مجلة " فوغ" في طبعتها الروسية عددها الصادر في هذا الشهر للحديث عن بولي حيث إعتبرت المجلة أن عدد يوليو هو إهداء إلى هذه العارضة المميزة.

ومن جانب أخر, إختارت مجلة "فوغ" الأمريكية هذا العام، ناتاشا بولي كواحدة من أبرز الوجوه في عالم الموضة، كما حصلت و لثلاث مرات متتالية من قبل "Fashion Television" على لقب "العارضة الاولى" من بين العديد من العارضات.