بالصور .. "باريس هيلتون" تعلن خطوبتها من رجل أعمال ثري 

باريس
باريس

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية باريس هيلتون خطبتها من رجل الأعمال والمؤلف الأمريكي كارتير ميليكين ريوم، بالتزمن مع عيد الحب وعيد ميلادها الأربعين، واختار خطيبها الشاطئ من أجل مفاجأتها بتقديم دبلة الخطوبة.


 

ونشرت باريس هيلتون صور من حفل خطوبتها، حيث يقدّم لها «ريوم» الخاتم، وعلّقت: «عندما تجد توأم روحك فأنت لا تعرفه فقط بل تشعر به، حبي وأنا معًا منذ أول موعد لنا، وفي عيد ميلادي رتب رحلة إلى منتجع الجزر الإستوائية في ألمانيا».
أضافت: «بينما كنا نسير لتناول الطعام قادني كارتر إلى مكان مزين بالورود وانخفض على ركبة واحدة، قلت: نعم نعم للأبد، لا يوجد أحد أفضّل قضاء الوقت معه إلى الأبد».
وخاتم الخطوبة من تصميم جان دوسيه ، حفيد لويس كارتييه – وكان عرض الزواج أثناء احتفال الثنائي بعيد ميلاد باريس هيلتون في جزيرة خاصة، بينما اردت باريس فستاناً من Retrofete وتاجاً من Loschy وارتدى كارتر بدلة بيضاء بالكامل.
وعلاقة الثنائي تعود الى عام 2019، وسبق أن عبرت باريس بأعجابها بكارتر برسالة في ذكرى مرور 13 شهرًا على علاقتهما: “أنت تجعلني أشعر وكأنني أميرة في قصة خيالية من ديزني. لم أحلم يومًا بحب مثالي ومميز! أنت حقًا حلمي الذي أصبح حقيقة! سعيدة جدًا وممتنة لأنني خلقت خصيصًا لك وأنت لي”
تجدر الإشارة إلى ان باريس هيلتون هي ممثلة ولدت عام 1981 في ولاية نيويورك الأمريكية، وورثت من والدها فنادق “هيلتون”، وتقدر ثروتها بمليارات الدولارات.