مريم أوزرلي تبرز جمالها بإطلالة شتوية

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

حرصت الممثلة التركية مريم أوزرلي على مشاركة متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة شتوية وجذابة. وظهرت مريم أوزرلي وهي ترتدي فستانا من الصوف قصير باللون البيج الناعم بأكمام طويلة، واختارت عليه جاكيت من القطيفة والشمواه باللون البنى فى البيج واختارت عليه بنطال من اللون الأسود، وبوت طويل باللون الأسود ايضا، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.


 

وتركت مريم اوزرلي ، خصلات شعرها الذهبي ينسدل على ظهرها ، مع ارتداء ايس كاب باللون البيج الناعم وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.
وأضافت مريم اوزرلي بعض اللمسات الناعمة من المكياج؛ وأبرزت جمال عينيها بالآي شادو والماسكرا، مع وضع اللون الروز كأحمر شفاه.
ولم تتكلف مريم اوزرلي بإرتداء الاكسسورات؛ حيث اكتفت بالظهور بإطلالة بسيطة وناعمة.
مريم أوزرلي، ولدت في ألمانيا عام 1983، إحدى أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بدورها في المسلسل التركي «القرن العظيم»، والمعروف باسم حريم السلطان، وجسدت فيه دور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني.
قدمت خلال مسيرتها الفنية 4 أفلام و3 مسلسلات، حققت بأحدها شهرة كبيرة، ونجاحا واسعا وهو مسلسل «حريم السلطان»، حلت ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، والذي كشفت خلاله عن العديد من الجوانب في شخصيتها وحياتها، دون أن تتجمل في الوقت الذي تحاول العديد من الفنانات إظهار صورتهن على أكمل وجه.