بالصور .. أحدث اتجاهات ألوان ملابس ربيع وصيف 2021

ملابس ربيع وصيف 2021
ملابس ربيع وصيف 2021

تتميز تصميمات موضة الربيع والصيف بالبهجة التى تتوافق مع أجواء الربيع بألوانه المختلفة التى تثير الشعور بالسعادة وتعبر عن ألوان الصيف، حيث السفر للمناطق الساحلية والاستمتاع بجو البحر، ولذلك تتميز ألوان ملابس موضة فصل الربيع والصيف لعام 2021، بالبهجة والسعادة والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " thezoereport".


أحدث اتجاهات ألوان ملابس ربيع وصيف 2021
اللون الأصفر الفاتح
 

 

يعبر اللون الأصفر الباهت عن السعادة والمرح والحب أيضاً، وهو من أحدث ألوان الملابس لربيع وصيف 2021، والذى يؤثر بشكل إيجابى على نفسية الإنسان حيث يساعده على الشعور بالسعادة والمرح، ويتنشر اللون الأصفر الباهت فى الفساتين والملابس الرياضية وكذلك الأحذية.
لون اللافندر أو الأرجواني
 

 

يرتبط اللون الأرجواني أو اللافندر غالبًا بملابس الملوك، وهو من الألوان التى تجلب الشعور بالرفاهية أو البذخ، كما حرصت العديد من بيوت الأزياء على استخدامه فى تصميماتها هذا العام سواء فى القمصان الطويلة أو السترات، ومن ناحية أخرى يعتبر من الألوان التى تتوافق مع ألوان كثيرة.
لون التركواز
 

 

يعتبر اللون التركواز من الألوان التى تمد الإنسان بالطاقة الإيجابية والشعور بالسعادة، كما يعتبر من الألوان المستوحاة من الطبيعة، وقد استخدمته العديد من بيوت الأزياء فى تصميماتها هذا العام.
لون اليوسفي
 

 

يساعد لون اليوسفى على الشعور بالإبداع والثقة بالنفس ويعتبر من أحدث ألوان ملابس ربيع وصيف 2021، كما يعتبر من الألوان المستخدمة فى الكثير من التصميمات النسائية مثل الفساتين والسترات.
اللون الأخضر
 

 

يعتبر اللون الأخضر من الألوان التى تساعد على الشعور بالسعادة والراحة النفسية، والتركيز لتحقيق الطموح والأهداف، كما يعتبر من الألوان المستوحاة من الطبيعة والتى تتوافق مع العديد من الألوان الأخرى، ويوجد فى تصميمات مختلفة مثل الفساتين والسترات وغيرها من التصميمات النسائية.