ميلى بوبى براون تبرز أنوثتها بفستان أحمر مكشوف من الظهر

ميلى بوبى براون
ميلى بوبى براون

ظهرت النجمة العالمية ميلي بوبي براون، فى إطلالة جديدة ومختلفة لها فى آخر صورة نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، والتى ارتدت فيها فستان كلاسيك باللون الأحمر بالكامل وبجوارها عدد كبير من الأحذية والتى يبدو وأنها التقطت الصورة داخل غرفة ملابسها، حيث تتواجد الملابس فى كل مكان.


 

وخطفت براون الأنظار اليها فى إطلالتها الكلاسيكة التى تظهر بها من حيت لآخر، حيث تكون غالبية صورها التى تقوم بنشرها من داخل كواليس أحد أعمالها.
وكانت قد ظهرت براون منذ عدة أسابيع، في أحد المتاجر برفقة أصدقائها، وهى ترتدى الكمامة الطبية التزاما بالتعليمات الوقائية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.
وكانت قد شاركت بوبي متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، من وراء كواليس فيلمها الجديد Enola Holmes الذى عرض منذ أيام عبر شبكة قنوات نتفليكس التليفزيونية.
فيلم Enola Holmes يدور فى إطار دراما وتشويق في إنجلترا بـ عام 1884، حيث يكون العالم على حافة التغيير، في صباح عيد ميلادها السادس عشر، تستيقظ إينولا هولمز (ميلي بوبي براون)، لتجد أن والدتها (هيلينا بونهام كارتر) اختفت، تاركة وراءها مجموعة غريبة من الهدايا ولكن لا يوجد دليل واضح حول مكان ذهابها أو لماذا، بعد طفولة شجاعة، وجدت إينولا نفسها فجأة تحت رعاية شقيقيها شيرلوك (هنري كافيل) وميكروفت (سام كلافلين)، ويحاول كلاهما إرسالها إلى مدرسة للسيدات الشابات.