هذا الشهر.. عروض متتفوتش من لابوتيك لجمالك 

انتظري كل شهر ولا تفوتي أي عروض من موقع لابوتيك ستجدين خلالها أفضل المستحضرات والعطور لجمالك وجاذبيتك وبأسعار لا تتخيلينها.


1- عطر الرجلAdidas Victory Laegue By For Men – Eau De Toilette 100 ml 

 

لكل رجل يهتم بأناقته.. هذا العطر بنسمات الروائح الشرقية الجذابة وهي مزيج من القرفة واللافندر والمسك والفانيليا والريحان والكمثرى وخشب الأرز والبرجموت والعطر Adidas Victory League متوفر بحجم 100 مل من الأو دي تواليت لدى لابوتيك بسعر 220EGP لدى laboutiqu.net.

2- عطر نيوترون من "أجمل" للرجال أو دي بارفان 100 مل 
 

عطر نيوترون من أفضل عطور الرجل الذي تمنحه نسماته جاذبية وحيوية يبحث عنها كل رجل ويحتوي على مجموعة مميزة من النسمات المثيرة من الفواكه والمسك وأنواع الحمضيات واللمحات الخشبية وهو متوفر بحجم 100 مل أو دي بارفان بسعر 250 EGP لدى laboutique.net.

3- عطر Antonio Banderas King Pf Seduction Absolute For Him EDT 200 ml 
 

للرجل عطر مميز جدا يقدمه النجم أنطونيو بانديراس يمنح الرجل قوة الجاذبية والثقة بالنفس، مستوحى من الشواطيء الاستوائية وقوة البحر المفتوح وسرعة القوارب ويحتوي على نسمات البرتقال الهندي والجريب فروت واللوز الأخضر ونبات الهال واللافندر والجلد ونجيل الهند وهو متوفر بحجم 200 مل أو دي تواليت وبسعر 680 EGP لدى laboutique.net.

4- جل الحواجب Anastasia Beverly Hills Dipbrow Pomade Medium Brown
 

لو كنت ترغبين في حواجب بمظهر مثالي يمكنك استخدام هذا الجل لتحديدها ومنحها الثبات، تركيبته ذات لون غني تنساب بسهولة وتجف سريعا ويتميز بأنه مقاوم للتلطخ ويدوم طويلا، ولأفضل النتائج استخدميه بكمية قليلة وادمجيها بالفرشاة خاصة ذات الرأس الزاوية هو بدرجة البني الوسط ومتوفر بسعر 397 EGP لدى laboutique.net.

5- ملمع الشفاه Beauty Creations Long Wear Matte 02 Chocolate

 

 

تمتعي بشفاه ذات مظهر جذاب رائع ولامع مع ملمع الشفاه Beauty Creations Long Wear Matte 02 Chocolate من بيوتي كريشن لشفاه بلون مثير غير لامع، ويتميز بأنه يجف بسرعة استخدميه للمسة نهائية تدوم طويلا بدرجة لون هي Chocolate 02 بسعر 390 EGP لدى laboutique.net.

6- ملمع الشفاه Beauty Creations Long Wear Matte 04 Bronze

 

استخدمي ملمع الشفاه Beauty Creations Long Wear Matte 04 Bronze من بيوتي كريشن لشفاه جذابة لامعة بلون غير لامع ومثير ويتميز بأنه يجف سريعا ويدوم على شفتيك لأطول مدة، ودرجة اللون المتاحة هي Bronze 04 بسعر 390 EGP لدى laboutique.net.

7- بودرة الوجه Ben Mye Luxury Banana 42

 

للمسة نهائية غير لامعة ورقيقة بعد كريم الأساس استخدمي بودرة الوجه المدهشة من Ben Nye Luxury Banana وتتسم بأنها نصف شفاقة بلمسة رقيقة من اللون وهي مناسبة لدرجات البشرة الدافئة استخدميها لتثبيت المكياج والتخلص من أي لمعة دهنية تظهر على وجهك وهي تناسب كل أنواع البشرة وهي خالية من الزيوت ومتوفرة بوزن 42 جرام بسعر 451 EGP لدى laboutique.net.

8- جل وطلاء الأظافر كاتريس إيكونايلز " جل" نيل بوليش – 71 كندا ليلاك يو 

 

طلاء أظافر جل يدوم بشكله المثالي حتى 7 أيام دون الحاجة لوضع طبقة واقية، ويظل بمظهره الرائع على أظافرك وذلك بفضل تركيبته اللامعة، والأجمل أنه يحتوي على زيت الأساي ليرطب الأظافر ويحميها من التكسير ويمنحها القوة ويساعد على نموها وهو متوفر بسعر 65 EGP لدى laboutique.net. جميع المنتجات أصلية 100% بضمان لابوتيك.