بالفيديو .. "الكلاب البشرية" تغزو أوروبا .. أشخاص فضلوا عيشة الكلاب

الكلاب البشرية
الكلاب البشرية

انتشرت مؤخرًا ظاهرة غريبة عُرفت باسم "الكلاب البشرية"، فهم أشخاص يعرضون أنفسهم للتبني كحيوانات أليفة، ويرتدون ملابس شبيهة للكلاب، يسيرون على أربعة، ويأكلون طعام الكلاب. هؤلاء البشر يعرضون أنفسهم للتبني كحيوانات أليفة على الإنترنت مقابل مبالغ مالية قد تصل لـ70 ألف دولار، وصُنفوا من قبل أطباء علم النفس في جامعة لندن على أنهم مصابون بـ"اضطراب الشخصية الاجتنابي"، الذي من أعراضه احتقار الذات وتعذيب النفس "المازوخية".


ورغم قلة عددهم الذي لا يتجاوز 10 آلاف كلب بشري في بريطانيا وحدها، إلا أنها أصبحت ظاهرة سريعة الانتشار جزئيًا في دول مثل كندا، أمريكا، وأستراليا، ويفعلون ذلك لأغراض جنسية أو من أجل المال.
وذلك وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لقناة سكاى على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تقرير أكدوا فيه صحة الرقم، وإقبال العديد من البشر ممن تعرضوا لمشاكل في صغرهم سواء تنمر أو عدم ثقة في النفس للبحث عن حياة جديدة ترتكز على الخضوع، وبالتالي باتوا يعيشوا الحياة بطريقة الكلاب.
الأمر الذى كان في الخفاء لفترة طويلة بحسب التقرير قبل أن يتم الإعلان عنه مؤخراً وتحولهم إلى العلن بعد زيادة الأعداد مما دفع أصحاب محلات لبيع مستلزمات خاصة بهم ووجود مدربين لهم يوفروا لهم العيش كالكلاب، كما لم يقتصر الأمر على هذا الحد وإنما وصل إلى مسابقات للنباح ومسابقة أوروبية على مستوى القارة ستكون تحت اسم مستر أوروبا لأفضل كلب بشرى.
كما أضاف التقرير أن عدد المنخرطين بتلك الظاهرة قابل للزيادة، وذلك بسبب انخراط الثقافات وتبادلها بصورة كبيرة مهما كان حجم السوء بها، إلا أن هناك فئة كبيرة تقوم بالتقليد فقط، وبالتالى قد نرى الأمر اعتيادياً حسب التقرير فى المستقبل.
أيضاً أكد التقرير أن هؤلاء المنخرطين فى تلك الظاهرة يحاولوا أن يعيشوا حياتين بنفس الوقت ما بين حياتهم الطبيعية بالإضافة إلى حياتهم بعد العودة من عمل بعضهم بطريقة الكلب كنوع من المازوخية ليتلذذوا بما يشعروا به من ذل خلال ممارستهم تلك الظواهر.