بيلا حديد تحتفل بالسنة الجديدة بصحبة صديقاتها فى نيويورك

بيلا حديد
بيلا حديد

تقضي الأزياء العالمية بيلا حديد احتفالات السنة الميلادية الجديدة 2021 في مدينة نيويورك بصبحة صديقاتها، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورا لها خلال استمتاعها بعطلة الكريسماس ورأس السنة في مدينة نيويورك.


واحتفلت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد البالغة من العمر 24 عامًا بالعام الميلادي الجديد مع صديقتها المقربة جيسي جو ستارك وزميلتها عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل (30 عامًا).
وشاركت بيلا حديد جمهورها ومعجبيها صورا على انستجرام، حيث ظهرت فيها مرتدية فستانا أسودا قصيرا، كما حرصت على التقاط صور أخرى برفقة صديقاتها.
وفضلت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد ألا تحتفل ببداية العام الجديد 2021 في نيويورك، وإنما السفر إلى جزيرة بعيداً عن الزحام تقضى فيها وقتها بالأيام الأولى من بداية العام، فبحسب موقع الديلى ميل قامت بيلا بالسفر بواسطة طائرة خاصة إلى جزيرة "سانت بريس"، والمعروفة باسم "جزيرة الأثرياء".
واستمتعت عارضة الأزياء بيلا حديد مؤخرا بالتزحلق على الجليد، حيث نشرت صورا لها وسط الثلوج معلقة: "عيد خاص بين الثلوج بشكل خاص"، كما ظهرت خلال فيديو أيضاً شاركت به متابعيها وهى تحاول التزحلق على الجليد بمساعدة شخص آخر، كما ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة بتاتوهين على ذراعيها مؤخرًا،باللغة العربية، وذلك من خلال كلمتي "حبيبتي"، و"أحبك".