مديرة أعمال أنغام توضح مدي تحسن صحتها بسبب الكورونا .. وما علاقة الشرنوبي؟

أنغام ومديرة أعمالها
أنغام ومديرة أعمالها

بعدما أعلنت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد إعلان زوجها المطرب الشاب محمد الشرنوبي إصابته هو أيضاً بالمرض، ما جعل جمهور أنغام يقلق عليها.


ولكن أنغام حسمت الأمر في بيان لها نافية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها لم تخالط مديرة أعمالها خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت راندا رياض أن صحتها تتحسن بشكل كبير، وأن الأعراض بدأت في الاختفاء تدريجياً، وأنها ستخضع لمسحة جديدة خلال الأيام المقبلة، من أجل الاطمئنان على صحتها، مضيفة أن زوجها محمد الشرنوبي يشعر هو الآخر بتحسن كبير، ويعزل نفسه في المنزل.

من ناحية أخرى، ينتظر “الشرنوبي” في الوقت الحالي عرض مسلسل “لؤلؤ” مع مي عمر، ويجسد فيه دور حبيبها، ويشارك معهم إدوارد وأحمد زاهر، كما يستعد لبدء تصوير فيلم “ريتسا” خلال الأيام المقبلة، والذي يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، وعائشة بن أحمد.

يذكر أن أنغام تستعد لإحياء حفل رأس السنة بالإمارات العربية المتحدة يوم 31 ديسمبر الجاري، بمسرح مدرج خورفكان، بمصاحبه المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تغني عددا من الأغاني الخليجية المشهورة لها في الوطن العربي، منها "أناني"، و"تسلم يدينه"، و"مزح"، بالإضافة إلى الأغاني المصرية الشهيرة لها، مثل "سيدي وصالك"، و"أكتبلك تعهد"، و"ياريتك فاهمني"، و"حتة ناقصة".