بالفيديو .. حلمي بكر يهاجم زوجة أحمد عدوية لهذا السبب..

عدوية وزوجته
عدوية وزوجته

استنكر الموسيقار حلمي بكر، تصريحات السيدة "نوسة" زوجة الفنان أحمد عدوية، التي انتقدته فيها مؤخرًا، قائلًا: "تقول اللي هي عاوزاه.. هي حرة.. أنا مقولتش حاجة غلط.. فيه ربنا فوق هو اللي هيسامحني مش هي اللي هتسامحني".


وقال حلمي بكر -بحسب صحيفة "الوطن" المصرية- إن زوجة أحمد عدوية: "في كل حديث تليفزيوني لها، تقول نفس الكلام، ومش هتهدى.. وكلامها عني مش هيحل مشكلة زوجها.. هي بتعمل لعبة تكبير دعاية له.. أنا ماليش دعوة يغني ولا ميغنيش.. الساحة مليانة بأصوات لا علاقة لها بالغناء.. وهو على الأقل كان رمزًا لهم".

وأشار حلمي بكر، إلى أنّ هناك عوامل طبيعية خارجة عن الإرادة، قد تفقد الفنان لموهبته، مثل التقدم في العمر أو المرض، وهو الأمر الذي تعرض له أحمد عدوية، قائلًا: "ميبقاش أنا الشماعة بقى.. ندور على شماعة تانية.. ويارب عدوية يغني ويملى الدنيا غناء".
وكانت "نوسة" قد قالت على هامش حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، عبر شبكة تليفزيون "الحياة"، مساء أمس السبت: "أنا وأولادي مش مسامحين حلمي بكر، لما طالب زوجي أحمد عدوية أن يتوقف عن الغناء بسبب حالته الصحية، أنا بكيت لما سمعت كلامه.. إزاي يطالب عدوية بالامتناع عن الغناء؟ رغم إنه زارنا في بيتنا أكثر من مرة وقدّم لنا ألف جنيه من نقابة الموسيقيين والموسيقار أحمد فؤاد حسن".

يذكر أنّ الموسيقار حلمي بكر، قد شن هجومًا حادًا على الفنان أحمد عدوية، نهاية نوفمبر في عام 2016، فور طرحه أغنية "المتسلطن"، مطالبًا إياه بالتوقف عن الغناء وإعلان الاعتزال.

وأضاف وقتها أن يعتبر أحمد عدوية، كابنٍ له، ومطالبته بإعلان الاعتزال، خوفًا على نجوميته ومكانته عند الجمهور، لا سيما بعد النجاحات الطويلة التي حققها على مدار مشواره الفني.