بالفيديو.. محمود حميدة: ندمت على الزواج الثاني. وزوجتي الأولى طلبت الطلاق ورفضت

محمود حميدة
محمود حميدة

تحدث  الفنان محمود حميدة، عن تجربة زواجه للمرة الثانية وعلاقته بزوجته الأولى، مؤكدًا أن زوجته الأولى هي شريكة حياته، أما الثانية تمثل شريكة نصف حياته الثاني، مشيرًا إلى أن نظرة الرجل للمرأة خطأ اجتماعي.


وقال محمود حميدة، خلال استضافته ببرنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى، المذاع على قناة "DMC": "إحنا فيه حاجات في تربيتنا غلط، وهى إننا بنتعامل مع المرأة بأنها مجرد شىء، وأنا تربيتى من صغرى إن أنا الراجل وبنت عمك ملهاش كلمة ولا عمتك لها كلمة، فمن صغرى اتربيت غلط، ولكن أنا أُكن كل التقدير للأنثى، لأن اللى ربونى إناث مش ذكور وهما أيضا السبب فى أنهم كانوا بيعاملونى كأني سي السيد".

وتابع: "زوجتي الأولى طلبت مني الطلاق لما اتجوزت، ومقدرتش أطلقها وقعدنا فترة منفصلين وأنا عارف أن الألم كبير"، مؤكدًأ أنها تعتبر زواجه الثاني في وقته حقا له، ولو غضبت زوجته الأولى، لكنه حين يشرح الحالة الآن يوافق على وصفه بالـ"طفاسة".

وأكد الفنان الكبير محمود حميدة أنه لم يتزوج للمرة الثالثة لأنه لا يملك القدرة البدنية على الزواج في هذه السن المتقدمة، موضحًا إن والده كان يرفض الزواج الثاني ويكرهه كراهية التحريم، لأنه تربى بأسلوب مختلف.