أرقى الألوان التي يمكنك ارتداؤها هذا الشتاء

أرقى الألوان التي يمكنك ارتداؤها هذا الشتاء
أرقى الألوان التي يمكنك ارتداؤها هذا الشتاء

ربما يقولون أن الخريف هو أفضل المواسم للموضة، لكن الحقيقة أنه بتغيير بعض الألوان وتنسيقها معا يمكنك التألق خلال الشتاء، لهذا نقدم لك بعض الألوان الجميلة المتناسقة لهذا الشتاء.


1- الأزرق الفاتح

بما أن ألوان الشتاء تميل عادة إلى الهدوء وتجنب الجرأة، فالأزرق الفاتح أو البيبي بلو هو اختيار رائع لتتأنقي به، ويمكن أن يكون في معطف أو كارديجان مع حقيبة يد وزوج من بوت الكاحل؛ لإضفاء لمسة براقة على باقي الطقم.

 
2- الرمادي
 يمثل اللون الرمادي اختيارًا مميزًا، ويمكن ارتداؤه في الخريف والشتاء؛ فهو ليس لونًا فاتحًا جدا أو داكنًا جدًا، إنما هو لون وسط بين الإثنين، لذا يمكنك إدخال الرمادي ضمن ملابسك الشتوية بطريقة ما، وقد يكون فستان رمادي بسيط تحت معطف أبيض أو جاكيت وحقيبة بلون مشابه.
 

3- الأبيض

لعمل تناقض تلقائي مع الأسود الذي يعتبر من الألوان الأساسية خلال الشتاء ستجدين أن الأبيض هو الأنسب، ويمكنك تجربة قميص أو بلوزة بيضاء أسفل فستان أسود بسيط، أو حتى وشاح أبيض رقيق مع معطف أسود.

 

4- الأسود  

الأسود اختيار واضح وأساسي لموسم الشتاء، ويمكنك التغيير وعدم ارتداء قطع كبيرة من الملابس السوداء مثل المعاطف التي تظهر ثقيلة جدا، وللتجديد يمكنك ارتداء سترة من التريكو الأسود أو بوت طويل أو ليجن أسود، أو ربما جاكيت أسود.

 

5- اللافندر  

من قال أن الشتاء يعني ألوانًا داكنة فقط؟.. يمكنك تفتيح ملابسك بإضافة قطعة ملابس بلون اللافندر أو الأرجواني الناعم الفاتح، ويكون ذلك من خلال ارتداء جاكيت أو معطف أو بليزر أو حتى جونلة أو حقيبة يد أو جوارب.

 

6- الوردي الفاتح أو البمبي  

البمبي أو الوردي الفاتح لون رائع لتفتيح مظهرك الشتوي، فهو يضفي إضاءة فائقة على طلتك، ويمكن ارتداؤه في صورة معطف أو قبعة.

 

7- العنابي  

إذا كنت لا تفضلين ارتداء الأحمر في الشتاء وهو غير مفضل لدى البعض، يمكنك استبداله بالعنابي الذي يعتبر لونًا داكنًا، وفي نفس الوقت مزيج بين الأحمر والبني، ويمكن اختيار معطف أو جاكيت أو وشاح أو سروال أو حتى بوت عنابي اللون.