رغم ديانتها المسيحية.. فنانة لبنانية تفاجئ جمهورها بارتدائها الحجاب

فنانة
فنانة

أثارت فنانة ومطربة لبنانية شهيرة جدل كبير بعد ظهورها في صورة بالحجاب رغم ديانتها المسيحة، الأمر الذي تسبب في دهشة جميع متابعيها وجمهورها.


 

وأطلت المطربة اللبنانية نيكول سابا على جمهورها بالحجاب في صورة جديدة على حسابها الرسمي على انستجرام، وكتبت عليها “هلا بالخميس”.
وانهالت التعليقات على صورة نيكول سابا وشاركها عدد من الجمهور على الصفحات، دليل على إعجابهم الشديد بالصورة، وبدأو في السؤال عن سبب ظهورها بهذا الشكل.
وفيما بعد كانت المفاجأة، حيث تبين أن نيكول سابا التقطت الصورة باستخدام فيلتر أحد التطبيقات، وهذا ليس مظهرها الطبيعي.
وكانت نيكول في الصورة تضمع مساحيق تجميل مختلف غيرت من شكلها قليلا، وجاءت التعليقات المختلفة على الصورة ومنها من أجمع أن شكلها جميل ومختلف، ومنها من ظن أنها أسلمت وتحجبت والبعض الاخر وجد ان شكلها غير مالوف.
وبدأت نيكول سابا مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة. في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس و حميد الشاعري
ودخلت نيكول سابا مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف احدى المجلات لانه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية حيث لعبت فتاة دنماركية وهو ما يتطلب في الممثلة التي تقوم بها ان تكون ملامحها اجنبية قد طلبوا مني الحضور إلى مصر واجراء اختبار كاميرا لمعرفة هل ستكون مقبولة على الشاشة أم لا فنجحت باجتيازه حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية.