بالفيديو .. أحمد بدير يدافع عن مي العيدان بعد إهانته له

مي العيدان وأحمد بدير
مي العيدان وأحمد بدير

على الرغم من المعركة الحامية التي دارت بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنان المصري أحمد بدير والتي تنمّرت فيها على بدير حيث وصفته بالأقرع، ولجوء الأخير الى القضاء، إلا أنه طالب محبيه وجمهوره بالامتناع عن التعرض لها بالتجريح، من خلال التعليقات على موضوع التنمر عليه، والاكتفاء بالكلام عن أن ما قالته كان خطأ.


وأوضح أحمد بدير، في مداخلة هاتفية مع برنامج MBCTrending والذي يذاع على قناة mbc4، أنه فوجئ بالكثير من الرسائل التي تعلمه بأن هناك من تتنمّر عليه، وأنه لا يعرفها ولم يسمع بها، وقال إن الكلام عنه عادي، لكن أن تضع اسم ابنته سارة معه في جملة مفيدة، فهذا بعيد عن الإعلام، خاصة أن سارة خرّيجة إعلام، وتفهم تقاليد هذه المهنة الجميلة، وكل ما فيها من سمو وأخلاق.

وأضاف أحمد بدير أن الشيء الإيجابي كان الاتصالات التي تجرى معه بلا انقطاع، والتعليقات التي توجه إليها، لكنها في النهاية امرأة، ولا يجوز تجريحها كإنسانة.

وفي ما يتعلق بلجوئه الى القضاء، أوضح بدير أنه لم يلجأ الى الى القضاء رغبةً في الدفاع عن نفسه وعن ابنته، لكنه علم أن للعيدان سوابق كثيرة جداً مع فنانين آخرين، والساكت عن الحق شيطان أخرس.

وقال إن الاتصالات التي وصلته من الكويت كانت أكثر من التي وصلته من أي دولة أخرى، كالمغرب والجزائر والسعودية واليمن وتونس، وإنه كلما سافر يقال له الفنان العربي، لأنه معروف على مستوى الوطن العربي كله، ومثلا عندما أراد المغرب إقامة احتفالية للجالية المغربية في إيطاليا، تمت الاستعانة بالفنان المصري، وهذا تقدير لهم كفنانين، ومن العيب الإساءة إليهم أو السخرية منهم.

وأضاف بدير أن العيدان أُصيبت بحالة عصبية شديدة بعدما علمت أنه لجأ الى المحامي أشرف عبد العزيز لرفع قضية، وهي تبحث عن أي ثغرة تخصه لكنها لن تجد مثل تلك الثغرة.