عمرو سعد بطل مسلسل "موسى" بدلاً من محمد رمضان

عمرو سعد بطلا لمسلسل موسى بدلا من محمد رمضان
عمرو سعد بطلا لمسلسل موسى بدلا من محمد رمضان

نشرت تقارير ، أنه تم الاستغناء عن الفنان المصري محمد رمضان، من بطولة مسلسله الجديد "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، وذلك بعد أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.


حيث أعلن محمد رمضان منذ أيام عن إلغاء مسلسله وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " قائلًا:"أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".
وأضاف "رمضان " قائلًا:" شكرًا شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي .. ثقتي في الله_وحده ".
ونشر موقع "القاهرة 24"، نقلاً عن مصادر من داخل شركة إنتاج المسلسل أنها اتفقت بشكل مبدئي مع الفنان المصري، عمرو سعد.
على أن يُقدم سعد دور البطولة في العمل، والمقرر أن تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وتشاركه البطولة الفنانة سمية الخشاب.
والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، قد أثار ضجة كبيرة، بعد ما نشرت صفحة "إسرائيل تتحدث العربية"، لقطات ظهر بها رمضان  بجانب عدد من مشاهير إسرائيلين.
وقررت بعدها نقابة المهن التمثيلية بمصر إيقافه مؤقتاً لحين انتهاء التحقيق في تهمة "تطبيعه مع ‘سرائيل"، هذا بعد موجه غضب كبيرة واجهها رمضان من قِبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب رمضان بعدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً:" أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".