شريف منير غاضب بشدة .. وما علاقة حسن شاكوش؟

شريف منير
شريف منير

كشف الفنان شريف منير، عن سر غضبه الفترة الماضية، بسبب تداول أخبار غير صحيحة عن عمل فني قادم يجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش.


وكان أحد المواقع الإلكترونية قد نشر خبراً أن شريف منير سيشارك مطرب المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش، بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "الغربان"، وأنه يجسد في أحداثه دور جنرال عسكري.

ورد شريف منير على هذه الأنباء غاضباً عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" بقوله: "أكاذيب، خبر غير صحيح وغير لائق ولا معقول، ولا في مجرد فكرة أو كلمة حصلت في أمر مثل هذا العبث".

وتابع: "لست أفهم إلى متى ستتبنى مواقع هذه الفبركات والأكاذيب والشائعات السخيفة لمجرد زيادة أعداد متابعيهم بلا ضمير أو نزاهة مهنية، عيب عليكم".

وكان منير عاد لمزاولة نشاطه من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر الماضي، بعد حصوله على استراحة قصيرة منها.

وأعلن منير في بيان صحافي، عن حصوله على راحة من "السوشيال ميديا" في سبتمبر بسبب "تعرضه لكم من الكراهية والحقد غير المبرر، على الرغم من أن تاريخه في التعامل مع الناس لم يشهد تجاوزاً قط".

وأثار شريف منير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، بعد نشره صورة خاصة لابنتيه، ما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة، الأمر الذي دفعه للرد على مهاجميه بعمل "حظر" لهم على حسابه على "إنستغرام"، وتحرير محاضر ضدهم لدى مباحث الإنترنت.

يشار إلى أن آخر أعمال شريف منير الفنية مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في شهر رمضان 2020، بمشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز.