شاهد .. ندى بسيوني تخطف الأنظار بحفل زفاف ابنتها 

ندى بسيوني
ندى بسيوني

احتفلت الفنانة ندى بسيوني بزفاف ابنتها مايا شافع، ونشرت ندى مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.وظهرت ندى بسيوني وهي تقدم ابنتها لعريسها، وعلقت قائلة: "أجمل لحظة مع أجمل عروسة وأنا بقدمها لزوج المستقبل مهاب، بحبك يا مايا بنت عمري كله".


 

ونقلاً عن إحدى المؤسسات الإعلامية المصرية قالت عن لسان بسيوني تعليقاً على رحيل والد العروس الفنان سناء شافع قبل ثلاثة أشهر.
 قالت بسيونى، إن الاحتفال بزفاف ابنتها مايا سناء شافع، لا يقلل من حزنها الشديد على وفاة والد ابنتها، والاحتفال سيجعل والدها مطمئن عليها في قبره، وأضافت الفنانة ندى بسيونى، أن "مايا" هي ابنتها الوحيدة التي كبرت معها.
ومنذ 3 شهورأعربت الفنانة ندى بسيونى، عن سعادتها بابنتها "مايا" الفنانة التشكيلية، بعد تخرجها فى الجامعة الأمريكية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.
كما وعرضت لوحاتها فى المعارض المصرية والدولية، وعلقت بسيوني: "تحملت مسئوليتها وحدى وتعبى مرحش فى الأرض".
وعلقت عبر حسابها بإنستجرام: " أنا فخورة بلوحاتك ومعرضك يا مايا، ابنتى الوحيدة والتى وهبتها عمرى وتحملت مسئوليتها وحدى فى الحياة منذ ميلادها".
وتابعت:" وكنت أيضًا لا أزال فى مرحلة الدراسة، والنتيجة فتاة رائعة تخرجت فى الجامعة بامتياز مع مرتبة الشرف، واليوم تعرض لوحاتها فى المعارض المصرية والعالمية، تعبى مرحش فى الأرض، جميل أن ترى ما بنيته وحدك فى الحياة ينير لك الدنيا".