بالفيديو .. آسر ياسين يعلن إصابته بالكورونا بالبصل!

آسر ياسين
آسر ياسين

نشر الفنان آسر ياسين عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستجرام" مقطع فيديو كشف به إصابته بكورونا، حيث ظهر وهو يأكل قطعة من البصل، ويقول: "بتحرق بس مالهاش طعم شوية".


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

آسر ياسين يأكل بصلة ويعلق.. مالناش طعم

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

من ناحية أخرى، حل آسر ضيفاً على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر في مداخلة عبر سكايب، حيث تحدث عن كواليس إصابته بفيروس كورونا في مهرجان الجونة السينمائي، وقال إنه بمجرد شعوره بأعراض مشابهة لنزلات البرد، اتصل بكل الذين خالطوه، وحذرهم من الأمر.

وأضاف أن طبيبه أخبره بأن يتعامل كأنه مصاب بفيروس كورونا، رغم أنه لم يجر المسحة الطبية متابعاً: "لجأت إلى اختبار البصل وباكل فصين ثوم كل يوم ولكن لم أشعر بطعم لأي منهما، وبالفعل ظهرت عليَّ أعراض كارتفاع في درجات الحرارة وصداع، والدكتور قالي كورونا".

وتابع: "حابس نفسي في البيت وعازل نفسي بعيداً عن زوجتي وأبنائي، ومررت بثلاثة أيام صعبة ولكن الآن أشعر بتحسن كبير، وعندما أتعافى تماماً سأجري المسحة الطبية، وألتزم تماماً بالإجراءات الاحترازية".

وأكد آسر أنه لجأ لإعلان إصابته بعدما لاحظ تهافت عدد من الصحافيين على إيجاد ضحية جديدة من الفنانين الذين كانوا في الجونة ليلقوا اللوم على المهرجان بأنه السبب في إصابتهم.