هل تنتظر هنا الزاهد مولودها الأول؟

هنا الزاهد
هنا الزاهد

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد مؤخراً بيوم ميلاد زوجها الفنان أحمد فهمي، وجاء هذا من خلال صورة نشرتها لهما على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام".


واثار هذا اهتمام الجمهور الذي تمنى لهما دوام السعادة معاً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو تعليق صديقة هنا التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد يا أحمد والسنة الجاية يكون معانا إن شاء الله أحلى بيبي"، وإثر هذا انطلقت موجة من التساؤلات عما إذا كانت هنا حاملاً بطفلها الأول.

واعتبر بعضهم ان هنا تخفي الخبر السعيد فيما رأى الكثيرون أن ما كتبته الصديقة مجرد أمنية، ويشار إلى ان الممثلة التي بدأت مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" وجهت إلى زوجها رسالة رومنسية كتبت فيها: "يوم ميلاد سعيد لصديقي المفضل" قبل أن يرد عليها: "مراتي وضهري وسندي ربنا يخليكي ليا وأفضل فخور بيكي".

كما علقت على حسابها الخاص في "فيسبوك": "طيب أنا أول مرة أكتب كده بس حسيت إن يوم عيد ميلادك معبرتش أوي عن اللي جوايا. وقولتلك عيد ميلاد سعيد صديقي المقرب، حقيقي أنت أكتر صاحب ليا في الدنيا، أنت أنضف وأطيب وأحن وأجدع واحد في العالم، ربنا يخليك ليا، وأنا دايما فخورة بيك".