إليك هذه النصائح لحواجب رائعة

النصائح للحصول على حواجب رائعة
النصائح للحصول على حواجب رائعة

مع مرور الوقت تتغير اتجاهات الموضة.. فمثلا منذ وقت مضى كان الاتجاه الرائج هو الحواجب الرفيعة للغاية التي يمكنك رؤيتها بالكاد. 


أما الآن تغير الزمن وكما يبدو لسنوات عديدة قادمة ستكون اتجاهات الموضة من حيث أسلوب الحاجب أكثر امتلاء، وكلما كان كذلك أفضل. 
إذا كنت ترغبين في البقاء على اطلاع دائم ولديك حواجب جميلة.. فإليك ست نصائح للحصول على حواجب رائعة:
1- أبقيها نظيفة: 
ربما لا يكون تنظيف حاجبيك شيئا تفكرين فيه منفصلا عن الاستحمام، ولكن العناية والاهتمام الإضافيين مهمان. 
على الرغم من ذلك فإن الحواجب هي أيضا شعر الجسم؛ لذلك إذا كنت تريدين أن تكون حواجبك ممتلئة وسميكة فتأكدي من فركها بقليل من الشامبو والبلسم كلما قمت بالاستحمام.
2- زيت جوز الهند: 
يمكن أن يكون استخدام زيت جوز الهند للحواجب مفيدا جدا، فقط اغمسي كرة قطنية في زيت جوز الهند وضعيها على حاجبيك واتركيها طوال الليل. المغذيات والأحماض الدهنية ستمنح كل البصيلات في حاجبيك ما تحتاجه للنمو بشكل جيد.
3- السيروم: 
إذا كنت ترغبين في زيادة نمو الحواجب المتناثرة فإن السيروم الجيد سيفي بالغرض، يمكن تركه بين عشية وضحاها تماما مثل زيت جوز الهند في حالة عميقة ويمنحك فوائد الكيراتين والبروتين.
4- صبغ الحاجبين: 
صبغات الحاجب هي المنتج المثالي لتتماشى مع حواجبك دون المخاطرة بتعبئتها بشكل زائد. 
تأكدي من أنك تستثمرين في عنصر تجميل عالي الجودة لأنه يحدث فرقا كبيرا في الحصول على مظهر رائع.
5- تلوين الحاجبين: 
لا تخافي من تلوين حاجبيك لتحسين مظهرهما، الشيء الرئيسي الذي يجب أن تقلقي بشأنه هو العثور على منتج يتناسب بشكل جيد مع لون الحاجب الطبيعي ولون بشرتك.
6- الذهاب إلى الصالون باستمرار: 
تبدو حواجبك دائما أفضل إذا كنت تعتنين بها باستمرار، لذلك إذا كنت ترغبين في الذهاب إلى صالون لتقليمهما فقد يفيدك حقا أن تكوني منتظمة مع صالون واحد أو الأفضل من ذلك نفس خبير التجميل.