أفيخاي أدرعي يهنئ عمرو دياب في عيد ميلاده .. وهذا ماقاله؟

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على توجيه رسالة خاصة للمطرب عمرو دياب، والذي يوافق اليوم عيد ميلاده الـ59. ونشر أدرعي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"و"تويتر أرفقها بفيديو هنأ فيه الفنان المصري الهضبة عمرو دياب، معتبرا إياه من "أقرب الفنانين العرب إلى قلبه".


 

وقال أدرعي: "يصادف اليوم عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب... من أقرب الفنّانين العرب على قلبي. صوته هو صديقي وصديق الكثيرين في الفرح والحزن".
وتابع: "أتمنى للهضبة عيد ميلاد سعيد مني شخصيا ومن جميع معجبيه في إسرائيل وإليكم هذا الأداء الخاص لأغنيته الشهيرة "تملي معاك" بصوت جنودنا تملنا معاك".
ويصادف اليوم عيد ميلاد النجم عمرو دياب الذي يعد واحدا من أهم نجوم الغناء في الشرق الأوسط وصاحب الأرقام القياسية الذي لا يوجد له منافس. 
وعمرو دياب المتصدر على القمة منذ أكثر من 30 عامًا ويلقبه جمهوره بالهضبة فهو من مواليد 11 أكتوبر 1961، وينتمي لمواليد برج الميزان.
وفي السطور التالية نرصد أهم الجوائز التي حصدها عمرو دياب خلال مشواره الفني: 
حصد 4 جوائز وروود ميوزك اوورد في 1999، 2002، 2007 و2014. 
ودخل عمرو دياب موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر فنان عالمي حصد عدد من جوائز الموسيقي العالمية، كما أكدت أنه أكثر فنان في الشرق الأوسط يحقق أعلى مبيعات. 
وأعلنت جينيس هذا الخبر السار لـ جمهور عمرو دياب قائلة: "هل كنت تعلم أن الفنان المصري عمرو دياب يحمل الرقم القياسي لأكثر عدد جوائز الموسيقى العالمية لأكثر عدد مبيعات من فنان في الشرق الأوسط".