دوللي شاهين تدافع عن نفسها: "التلاميذ لم يروا ملابسي الداخلية"

دوللي شاهين تواجه دعوى تطالب بطردها من مصر
دوللي شاهين تواجه دعوى تطالب بطردها من مصر

رفضت المطربة اللبنانية دوللي شاهين ما جاء في الدعوى القضائية التي يطالب فيها محامٍ بطردها من مصر بعد ارتدائها ملابس فاضحة خلال الحفل الذي أحيته لطلبة إحدى المدارس المصرية، بدرجة مكنت التلاميذ من رؤية "ملابسها الداخلية"، مشددة في الوقت نفسه على أنها لم تتعرض للتحرش خلال الحفل.


وقالت دوللي: أنا كنت مرتدية ملابس بسيطة جدا تناسب طبيعة حفلة مدرسية، فأنا لست مستجدة في الوسط الغنائي حتى لا أميز بين طبيعة جمهور الفنادق والأفراح عن جمهور من الطلبة والطالبات، كما أن طبيعة الأغنيات نفسها تختلف.

وأضافت المطربة اللبنانية أنها لم تتعرض للتحرش من جانب الطلاب على الإطلاق خلال الحفل، معربة عن استيائها حيال الدعوى التي أقامها المحامي نبيه الوحش والتي يتهمها فيها بالفسق في الحفل المدرسي، ويتهمها بنشر الرذيلة بين تلاميذ المدارس.

وتساءلت دوللي: هل كان المحامي حاضرا هذا الحفل كي يحكم على الأمور بهذه الطريقة؟، مضيفة "كان على المحامي أن يعلم أنه لا من جريمة دون أدلة، كيف إذن يقيم دعواه التي يوجه إلي فيها سيلا من الاتهامات".

وأضافت: يبدو أن الوحش لديه وقت فراغ في أجندته اليومية فذهب إلى المحكمة لإقامة دعوى قضائية ضدي، وعلى كل فإن الدعاوى القضائية التي أقامها ضد الفنانين والفنانات خسرها، لكني متأكدة أنه لا يهمه المكسب أو الخسارة بقدر ما يهمه أن يتواجد اسمه بصفة مستمرة على صفحات الجرائد والمجلات حتى ولو كان ثمن الشهرة هو الخوض في أعراض الناس.

وشددت على أن نبيه الوحش اعتاد إقامة الدعاوى القضائية ضد الفنانين والفنانات لمجرد الشهرة ليس أكثر، وأنها لم تسمع عن هذا المحامي سوى في القضايا الفنية وعدا ذلك لم تعرفه.

وعن المطالبة بطردها من مصر، أشارت الفنانة اللبنانية إلى أنه ليس من حقه أن يطالب بذلك، ولن يستمع إليه أحد لأن الجمهور يحبها ويحترم فنها، مشيرة إلى أنها تقيم في مصر بطرق قانونية، ولن تتحايل على القانون سواء في إقامتها أو عملها داخل مصر.

القصاص من دوللي
من جانبه، رفض المحامي نبيه الوحش اتهامه بالسعي إلى تحقيق الشهرة من خلال تلك الدعوى القضائية أو غيرها من الدعاوى التي يقيمها ضد الفنانات، مضيفا "أنه مشهور بالفعل، وإذا كانت دوللي لا تعرفه فهذا جهل منها، وهو غير مسؤول عن جهلها".

وأعرب المحامي المصري عن دهشته من استعانة وزارة التربية والتعليم "بمطربي ومطربات العري في حفلاتهم المدرسية"، مضيفا "كيف تتجرأ أي مطربة على نشر الرذيلة، وتدعو إلى إثارة شهوات طلاب لا يزالون صغارا في حاجة إلى بث الفضيلة في أنفسهم؟".

وكانت دوللي -حسب ما ذكرت تقارير إعلامية- قد أحيت حفلا بإحدى المدارس الخاصة وهي ترتدي فستانا يظهر جسدها بشكل شبه عارٍ، وتقوم بأداء أغنية "لازم يقف" ليتفاعل معها الطلاب.

وحاول بعض الشباب التحرش بها والالتصاق بجسدها أثناء التقاطهم الصور التذكارية معها، مما دفع المحامي نبيه الوحش إلى أن يطالب في بلاغه بضرورة القصاص من دوللي، وإنهاء إقامتها في مصر، وعدم السماح لها بالعودة إلى البلاد مرة أخرى.