لماذا لم يحضر عادل إمام حفل زفاف شقيق إلهام شاهين؟

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 


لا يزال احتفال الفنانة المصرية إلهام شاهين بزفاف شقيقها الفنان أمير شاهين يخطف الأضواء، علماً أن الحفل أُقيم في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة في حضور عدد من النجوم.

واللافت في هذا السياق كان غياب الفنان القدير عادل إمام، وهو ما كشفت سببه إلهام خلال لقاء هاتفي أُجري معها ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة MBC4،

 

حيث قالت: "عادل إمام قيمة ويشرفني حضوره للفرح لكن هو الوحيد اللي مش هقدر أمنع الناس عنه، عادل إمام ليه فيا أنا شخصياً كتير أوي، هو سبب وجودي في السينما وأول واحد اداني فرصة للتمثيل في السينما وهو أستاذ الأساتذة وله فضل عليا في حياتي، لكن أخاف عليه من التجمعات".

يُذكر أن إلهام شاهين وجّهت عبر حسابها في "إنستجرام" رسالة إلى مدعويها وأولئك الذين لم يحضروا الحفل، جاء فيها: "شكراً لكل اللي شرفونا بالحضور، وأعتذر جداً لكل الأصحاب والحبايب والعيلة إللى معرفناش نعزمهم لإن القوانين لا تسمح بأعداد كبيرة فى التجمعات بالأفراح بالأوتيلات لظروف الكورونا، وكان علينا الاحترام والإلتزام بالعدد المسموح خوفاً على ضيوفنا الأعزاء جداً، شكراً لتفهمكم وقبول عذرنا".

وأضافت: "كلكم غاليين عندنا وكنت أتمنى وجودكم معي جميعاً فى هذه المناسبة السعيدة، ربنا يفرح قلوبكم ويجعل أيامكم كلها أفراح، وشكراً لمن حضر ومن لم يحضر، تحياتي وحبي للجميع".