خطوات المكياج لكل عروس في حفل الزفاف

خطوات مكياج العروس
خطوات مكياج العروس

تشعر كل فتاة بالأهمية في يوم زفافها لتبدو وكأنها أميرة حقيقية. من أجل تحقيق ذلك ، هناك العديد من الحيل التي يجب الانتباه إليها فى طريقة مكياج العروس.


كشف موقع fashion،عن أفضل خطوات لمكياج العروس.
طريقة مكياج العروس:
1-ابدأ بالوجه
إذا لم تكوني كرست الكثير من الوقت للعناية بالوجه ، فقد حان الوقت للبدء. يمكن أن تظهر الصور من حفل الزفاف كل المسام ، وبالطبع تريدين أن تبدو أفضل. بالنسبة للمبتدئين ، قشر الوجه مرة واحدة في الأسبوع.
اختاري مقشرًا لطيفًا لتجنب تهيج البشرة ، واجعليه في المساء على البشرة بحلول الصباح لتتعافى. في المساء الذي يسبق الزفاف ، ضعي أيضًا تقشيرًا للبشرة يبدو أجمل في الصباح.
2- لا تخاطري بالعلاجات
إذا أردت ، يمكنك الذهاب إلى صالون تجميل لتدليك الوجه ، لكن لا يمكنك الخضوع للعلاجات الغازية والكاشطة التي لم تزرها من قبل. أنت لا تعرفى كيف يمكن أن تؤثر على بشرتك ، وبالتأكيد لا تريدين إنقاذ المظهر في اللحظة الأخيرة.
3- اختبري المكياج
ربما تعرف بعض الفتيات تمامًا أن نفس المكياج  يجب أن يستمر حتى 12 ساعة. العواطف ، والشمس ، والبرد ، والقبلات - كل هذا يؤثر على الوجه ، ومن المهم أن تكون مكياجك احترافي يدوم لأطول فترة ممكنة.
سيوفر الاختبار مكياجًا ، من قبل فنان ماكياج لتعريفك بالوقت المتفق عليه على ما تريد. أي شيء يسير بشكل خاطئ في يوم الزفاف قد يؤدي إلى البكاء والهستيريا .
4- التمسك بالمظهر المحايد
يوم زفافك ليس هو الوقت المناسب لتجربة المكياج. تريدين أن تكوني جميلة وجذابة وحديثة وخالدة ، وعندما تنظرين بعد 30 عامًا من صور حفل الزفاف ،  تريدين أن تبدو رائعةا. لذلك ، حاولي اختيار نوع الماكياج الذي لن يخرج عن الموضة أبدًا.
5- يجب تلمعي بشرة الجسم
إذا كانت بشرتك دهنية للتحكم في اللمعان ، تأكدي من إحضار مسحوق. قم بالمرور فوق منطقة T والتقاط الدهون الزائدة. يجب أن يكون الجلد صحيًا فهو يلمع لا دهون
6- الرموش الصناعية ، نعم أم لا؟
حاولى السيطرة على الدموع. إذا كنت تعلمى أنك لن تكونى قادرة على التغلب عليها ، تحدثى إلى فنان الماكياج ، وتجنبى استخدام الرموش الصناعية. يمكن للدموع أن تضعف المادة اللاصقة حتى تتساقط الرموش. بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام الماسكارا من أجل الحجم. على أي حال ، سواء اخترت الرموش الصناعية أم لا ، فإن الماسكارا المقاومة للماء مطلوبة.
7- مكياج العين 
يتم الترحيب بظلال النغمات الذهبية هذا العام مع الأسود ، أو أي لون دافئ آخر من الظلال والنغمات الرمادية يوصى بكل الشقراوات ذات العيون الزرقاء مع الظل الأسود.
8- احتفظى بأحمر الشفاة قريب منك 
في محفظتك لابد أن يكون لديك دائمًا ملمع شفاه أو أحمر شفاه ، لأن يوم الزفاف يكون فيه الكثير من القبلات والتهاني!
9- إبراز عينيك
إذا لم يكن لديك الكثير من التفاصيل حول الفستان ، وقمت باختيار كعكة غير رسمية ، فستناسبك تمامًا للتأكيد على عينيك في ظل أحد الألوان الفعلية ، مثل الأخضر الداكن والأرجواني والأزرق الداكن ، أو سالكة سوداء. في ذلك اليوم ، يمكنك استخدام الرموش الصناعية ، والتي ستعطي مظهرًا أكثر اختراقًا للعين ، وستبدو رائعة في صور الزفاف. يرجى ملاحظة أن الصور تمتص ما يقرب من 30 في المائة من حجم الماكياج ، لذلك يجب تعزيز الشباب الذين يرغبون في ظهور مكياجهم في الصور.
10- اتركي ساعة أو أكثر من الوقت لوضع المكياج 
اترك ما لا يقل عن 40 دقيقة إلى ساعة لتطبيق المكياج في يوم الزفاف.