بالفيديو.. نصر محروس يروي تفاصيل أزمته مع بهاء سلطان

نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان

 


في اتصال مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، كشف المنتج الفي نصر محروس، أبعاد الخلاف بينه وبين الفنان بهاء سلطان.

ورداً على سؤال حول إمكانية معالجة الخلاف من خلال العلاقة الإنسانية التي تربطهما، وبعيداً عن حديث الحقوق والقانون والمال، قال نصر محروس إنه حاول كثيراً، وتدخل الكثير من الناس بينهما، لكن بهاء سلطان يفكر فقط في مغادرة الشركة، وله ذلك بعد أن يفي بما عليه للشركة، وهو إصلاح أربع أغنيات في ألبوم حالي، بالإضالة إلى ألبوم قادم.

وأضاف أن ألبوماً معطلاً منذ أربع أو خمس سنوات لا يمكن أن يصدر اليوم بنفس الشكل، فالموسيقى موضة وتطور، معرباً عن اعتقاده بأن كل شيء قابل للإصلاح إذا أدرك كل شخص حقوقه وواجباته، وهذا هو ما تعلمه.

وسأل الإبراشي نصر محروس إن كانت قنوات الاتصال بينهما مقطوعة، وإن كان يشعر بالتعالي في تعامل بهاء سلطان معه، كما لو أن لسان حاله يقول "قوم أقف وإنت بتكلمي"، فرد نصر محروس "وأنا بعامله الواد قلبه بيوجعه"، كاشفا عن أن بهاء سلطان حصل على 350 ألف جنيه في حلقة تليفزيونية من تقديم الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، التي ناشدته إنهاء الخلاف، وتساءل عن حقوق الشركة فيما يخص الحلقة.

وأشار محروس إلى أنه يلمس تناقضاً في كلام وتصرفات بهاء سلطان، فمرة يتحدث عن أنه يُطلب منه غناء كلماته – كلمات نصر محروس – ثم يظهر في الحلقة ويغني خمس أغنيات كلها من كلماته.