إنفجار الأزمة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان .. إليكِ التفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

لا تزال أزمة الهجوم والتصريحات المتبادلة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي بسبب أغنية الأخير الجديدة التي تحمل اسم "نمبر 2"، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.


وفي آخر ما صرح به الفيشاوي عن تلك الأزمة ما نشره على حسابه الخاص بـ "إنستجرام" إذ وضع صورة له مع بعض الشباب الروسي، وعلق عليها كاتباً: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر ١"، الدنيا مولعة".

وكان الفيشاوي علق من جديد على الأزمة، في تسجيل صوتي جديد عبر برنامج ET بالعربي، قال فيه: "بما إن الموضوع اشتهر وانتشر بشكل مش طبيعي على السوشيال ميديا، أنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فواضح إن الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك".

وكان الفيشاوي قد رد قبل أيام، على الرسالة التي وجهها رمضان له من خلال برومو أغنية "الدبابة" الذي طرحه مؤخرا، ويظهر فيه بداخل دبابة يغني: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وقال أحمد الفيشاوي لبرنامج ET بالعربي إنه يتواجد حاليا في الإستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيته "نمبر 2" تمهيداً لطرحها خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "تعليقي على اللي قاله محمد رمضان أنا مش هقبل اعتذارك".