هل ستعتزل أمينة خليل الفن بعد الزواج؟

أمينة خليل
أمينة خليل

ردت الفنانة المصرية أمينة خليل على التساؤلات التي أطلقت مؤخراً وتناولت موضوع ابتعادها عن التمثيل بعد الزواج. وجاء هذا خلال لقاء أجري معها ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يعرض على شاشة MBC4.


وقالت إنها لن تترك السينما أبداً لأنها تحبها إلى حد كبير، وأضافت في المقابل أن بعض الامور في الحياة تستحق الاهتمام، ولفتت إلى أنها لم تعدّ مسبقاً أي خطة لحياتها مع الإشارة إلى أن أي مخرج لن يقبل العمل معها في حال كانت حاملاً في الشهر التاسع.

واعتبرت أن لكل أمر أوانه، وعلقت: "كل حاجة في أوانها ولي كاتبو ربنا أنا مآمنة بيه"، ويشار إلى أن أمينة أعلنت خطوبتها في شهر يوليو الماضي 2020، وتعرضت بعد ذلك للانتقادات بسبب ظهورها بإطلالة اعتبرت جريئة برفقة خطيبها في إحدى المناسبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) كود خصم ستايلي (LB) #امينة_خليل و إمكانية ابتعادها عن التمثيل بعد الزواج💕 ادخل على حساب @ucoo.gun و اكتب لهم في الدايركت كود PEJK و احصل على خصم مميز على 😍👇 ✅ مسدس مساج يوكو ( راحة،تعافي،استجمام) - ضمان سنة و شحن مجاني الى جميع دول العالم 📌 - خصومات 30% بمناسبة الإفتتاح تمتد الى 29 أكتوبر 👌🏻 - سواءً كنت تقوم بتدليك عضلاتك لهدف - إزالة الألآم أو لهدف الراحة و الإستجمام أو لغرض العلاج الطبيعي أو كنت تقوم بتسخين عضلاتك لمجهود قادم، مسدس مساج يوكو الحل المثالي و الأفضل لك جودةً و أداءً 😄🙏🏻 - 🔴 للطلب و الإستفسار يُرجى التواصل مع حسابهم عبر الخاص 🔴 ‏✅ @ucoo.gun ✅ ‏✅ @ucoo.gun ✅ ‏✅ @ucoo.gun ✅ ✅ @ucoo.gun ✅ . ‏‎#نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون #ستايلي #كوبون_ستايلي #كود_ستايلي #كود_خصم_ستايلي #ستايلي_كود_خصم

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

وعلى هذا ردت في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامج "مساء dmc وقالت إنه من الضروري الفصل بين مواقع التواصل الاجتماعي والحياة الشخصية.

ويذكر أنها شاركت مؤخراً في فيلم "توأم روحي" إلى جانب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنان حسان الرداد والفنانة عائشة بن أحمد.