بالصورة .. ريهام عبد الغفور تهاجم رضوى الشربيني .. ما علاقة الحجاب؟

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور على حسابها الخاص بـ"إنستجرام" أحدث صورة لها ظهرت خلالها مع مجموعة من صديقاتها المحجبات، لترد بها على جملة رضوى الشربيني التي خاطبت بها المحجبات بأنهن أفضل من غير المحجبات، حيث علقت عليها بقولها: "صورة بعنوان الاختلاف لا يفسد للود قضية".


وما إن نشرت الصورة حتى انهالت عليها التعليقات، وأكثرها استغرب كلمة الاختلاف التي كتبتها في تعليقها على الصورة، حيث كتب كثيرون: "أين الاختلاف؟!"، وهو الأمر الذي دفع الفنانة ريهام عبد الغفور للرد علي أغلب التعليقات التي جاءتها وتوضيح مقصدها لهم.

من ناحية أخرى، شاركت النجمة ريهام عبد الغفور جمهورها بصورة مع زوجها وابنها في أول يوم لذهابه المدرسة بعد عودة الدراسة، وظهروا جميعا وهم يرتدون الكمامات الطبية، وعلقت علي الصورة عبر حسابها بـ"إنستغرام"، قائلة: "المدرسة في زمن كورونا، ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب".

واحتفلت ريهام بيوم ميلادها، منذ أيام، حيث تلقت عددا من المعايدات والتهاني، كما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بعض الصور التي لاقت تفاعلاً كبيرًا بين المتابعين، ووجهت رسالة إلى جمهورها عبر انستجرام، قائلة: "كل سنة في العمر بتعدي الواحد أولوياته بتتغير ونظرته للحياة بتختلف وبيقدر أكتر النعم اللي عنده، شكرًا لكل الناس اللي افتكرتني في عيد ميلادي".