بعد تصوير ابنتهما .. اليوتيوبر احمد حسن وزوجته فى انتظار الحبس والغرامة 

اثار اليوتيوبر احمد حسن وزوجتة زينب جدلا واسعا علي السوشيال ميديا ، وذلك بعد المقلب الاخير في ابنتهما ايلين، والتي لا تتعدي العامين من عمرها ، وتصويرها وهي في حالة من الرعب والخوف لجذب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.


 

فقام المجلس القومي للطفولة والامومة بتقديم بلاغ لجهات التحقيق المختصة مرفق الفيديو الذى تم تداولة للطفلة وهى فى حالة رعب وخوف.
وقال  صبري عثمان، المنسق العام لخط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والامومة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التلفزيون المصري، أن ما يحدث هو استغلال للطفل واستذلاله، مشيرا إلى أنه تم التبليغ عن تلك الانتهاكات، لوقف تلك المهزلة، لافتا الى ان تلك الشخصيات على مواقع التواصل مرضى شهرة وجمع مال حتى اذا كان على حساب الطفل.
ولفت إلى أنه سيتم التعامل مع أي من تلك الوقائع بحزم، وان الموضوع لن يقتصر على كتابة تعهد على النفس كما حدث العام الماضي، انما القرار المناسب سيتم صدوره خلال الايام القادمة.
وأشار إلى أن تلك الجريمة قد تصل عقوبتها الى السجن المؤبد وغرامة اكثر من 500 الف جنيه، لافتا الى ان العقوبة بتشدد في حالة وقوع الضرر على طفل من قبل احد الاقارب او ذويهم.