نانسي عجرم الاولى فى الشرق الاوسط تاثيرا ونجاحاَ وفقا لـ "فوربس"

تصدّرت الفنانة اللبنانية نانسيعجرم قائمة أكثر الفنانات تأثيرًا ونجاحًا في الشرق الأوسط، بحسب مجلة "فوربس" العالمية. واحتلّت عجرم المرتبة الأولى بين الفنانات في الوطن العربي، حيث جاء اختيارها ضمن القائمة نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته خلال مسيرتها الفنية وشعبيتها الواسعة في الوطن العربي ومختلف أنحاء العالم.


وجاء تصدّر عجرم للائحة "فوربس" وفقًا لمعايير عدّة، أبرزها: عدد سنوات العمل في المجال، عدد متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، "تويتر"، و"إنستغرام" و"يوتيوب"، بالإضافة إلى نشاطاتها المؤثرة والموقع الذي تمثله بمكانتها على الساحة الفنية العربية.
يأتي هذا الإنجاز العالمي الجديد الذي تضيفه عجرم إلى مسيرتها الفنية بعدما حققت مبيعات قدّرت بأكثر من 70 مليون تسجيل في العالم العربي، وهو ما جعلها الثانية كأكثر مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية والعربية بعد السيدة فيروز، هذا فضلاً عن استحواذها على اهتمام الشباب والشابات وتمتّعها بقاعدة جماهيرية تخطت حدود بلدها لبنان والوطن العربي إلى دول العالم أجمع.
كان من ضمن الفنانين المرشحين لنيل لقب الاكثر تاثيرا كلا من عمرو دياب واليسا وكاظم الساهر وراغب علامة وغيرهم من مطربى الوطن العربى