بعد حبس ابنتها .. نهى العمروسي تتصدر ترند جوجل

نهي العمروسى وابنتها
نهي العمروسى وابنتها

تصدرت الفنانة نهى العمروسي مؤشرات البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حبس ابنتها في قضية الفيرمونت.وكشفت جهات التحقيق عن حبس أحمد الجنزورى، ونازلى مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية الفيرمونت.


 

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه، نفاذًا لقرار النيابة العامة، يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.
وسبق أن أمرت النيابة العامة بحبس متهم يدعى «أمير زايد» 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نَيل سيتي".
يذكر ان قضية الفيرمونت شغل الراي العام خلال الايام الماضية عقب تداول رواد مواقع السوشيال ميديا صور واعترافات حول واقعة اغتصاب فتاه على يد 7شباب عقب سهرة خاصة بفندق الفيرمونت منذ عده سنوات، وكتابة اسمائهم على جسد المجني عليها.
وعقب انتشار فضيحة الفيرمونت للراي العام فر 4 شباب من المتهمين لخارج البلاد واعلنت السلطات ان الانتربول توصل لعدد منهم وجاري تسليمهم للجانب المصرى.