بالصورة .. بيلا حديد بالحجاب

بيلا حديد
بيلا حديد

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً لعارضة الأزياء بيلا حديد أثارت اهتمام الكثير من متابعيها، واللافت أنها ظهرت فيها بالحجاب. وهو ما أحدث ضجة كبيرة حيث تفاوتت الآراء بين من رأوا أن غطاء الرأس يناسبها ومن أشاروا إلى العكس.


وتبين أن والد بيلا محمد حديد هو من قام بنشر الصورة أولاً على حسابه الخاص على التطبيق منذ أيام. أما ما يلفت الانتباه فهو تعليقه عليها، حيث كتب مشيراً إلى أصوله وأصول بناته العربية: "أميرة فلسطينية".

وتفاعل معه على إثر هذا الكثير من المتابعي الذين أثنوا على جمال الشابة وعلى جاذبية ملامحها التي تجمع الشرق والغرب وحققت الصورة أكثر من 117 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن بيلا لفتت الأنظار بدفاعها عن أصولها الفلسطينية في مواجهة التطبيق حيث نشرت عبر خاصية "ستوريز" صورة لجواز سفر والدها تظهر أنه مولود في فلسطين.

ولفتت إلى أن إدارة التطبيق صنفت الصورة ضمن الوثائق التي تخالف قواعده، ولهذا طرحت السؤال: "في أي جزء بالضبط؟ أنا فخورة بوالدي وبمسقط رأسه فلسطين، هل تعدون هذا الانتماء تنمراً أو مضايقة أو تعرياً؟".

وأضافت: "ألا يُسمح لنا بأن نكون فلسطينيين على "إنستجرام"؟ بالنسبة إلي هذا هو التنمر، لا يمكنكم محو التاريخ من خلال دفع الناس إلى السكوت، الامور لا تسير على هذا النحو".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Palestinians Princess @bellahadid

A post shared by Mohamedhadid. (@mohamedhadid) on