بعد زهير مراد تصميمات فرعونية فى فساتين 2020 

تصميمات فرعونية
تصميمات فرعونية

قدم مصمم الأزياء العالمي ” أحمد حافظ  ” أول قطعة من مجموعة 2020 ، فستان فرعوني من تصمم فريد حرص أن يماثل فساتين الملكة المصرية كليوباترا .ولقد صرح ” أحمد حافظ ” قائلاً عندما شاهدت عرض ” زهير مراد ” قبل جائحة كورونا إحسست بالغيرة على تراثنا المصري وقررت أن أقدم أول مجموعتي لـ 2020 بتصميم فرعوني كعربي ومصري بطراز فرعوني غني بتطريزات ٥٠ فص ألماظ حر و اللؤلؤ والأحجار الملونة وحبيبات الكريستال البراقة … وقد تألقت به خبيرة الموضة والجمال ” دينا راغب ” .


 

ويشير “ أحمد حافظ ” إلى أن الفستان يتميز بلونه الفضي وليس الذهبي المتعارف عليه في تصميم الفساتين الفرعونية ، ما زاد هذا التصميم رقياً وأناقة .
كما يتميز الفستان بقصته الضيقة التي تعانق الجسم وقماشه المبطن من التول الشفاف ، مع فتحة أمامية على الساقين ، يمكن الإستعانة به في حفلات الزفاف والمناسبات الرسمية والإحتفالات المسائية … ومما لا شك أن ” دينا راغب ” أضافت له الكثير بجمالها وأنوثتها الطاغية !
أما من الناحية الجمالية فتقول البلوجر وخبير التجميل ” دينا راغب ” أنه يتماشى مع هذا اللوك الفرعوني ، مكياج شرقي قامت به بنفسها يرتكز على الأيلاينر المجنح والظلال الترابية الهادئة ، مع أحمر شفاه بلون حيادي ، بالإضافة إلى الرموش الكثيفة التي تبرز جمال العينين ، فيما تسلط تسريحة الشعر بنمط الكعكة العالية الضوء على ملامح الوجه بشكل لافت ، وقام الهير دريسر ” هيثم دهب ” بلمسات الشعر والتصوير لـ  سامح السباعي.
الجدير بالذكر : أن المصمم اللبناني ” زهير مراد ” قدم فاشون شو فرعوني قبل جائحة كورونا وكان السبب في ظهور هذة المتافسة بينه وبين مصمم الأزياء العالمي ” أحمد حافظ ” .