هؤلاء هم أبطال فيلم "سوء الرجال"

الفنان باسم السمرة
الفنان باسم السمرة

استقر القائمون على فيلم "سوء الرجال" للمخرجة نيفين شلبي، على جميع أبطال الفيلم حيث يشترك في بطولة الفيلم كل من النجوم باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار.


 ومن المقرر أن يتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن بطلة العمل، وفي بيان صحفي قال القائمون على العمل أنها ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور.
 الفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم.
أما عن سيناريو الفيلم فهو مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة بالرغم من اسم الفيلم، لكن على العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معاً دون الانحياز لأي طرف في إطار مشوق جديد في التناول والعرض البصري السينمائي. 
يذكر أن فيلم "سوء الرجال" من المتوقع عرضه في دور العرض السينمائي في الفترة المقبلة.
ويعرف أن باسم سمرة وهو ممثل مصري دخل المجال الفني بطريق الصدفة عن طريق السينما المصرية إلا أنه سرعان ما استطاع لفت جميع الأنظار إلى موهبته التي كانت تتطوّر بشكل سريع ومبالغ فيه.
في زمن قصير جداً أصبح باسم سمرة أحد أهم نجوم السينما والتلفزيون المصري، فخلال مسيرته الفنية التي لم تتجاوز الثلاثين عاماً بعد، شارك باسم سمرة بأكثر من ستين عملاً مقسّمين بين أعمال تلفزيونية وسينمائية، قدّم من خلالهم شخصيات مختلفة ومتنوعة استطاعت الوصول إلى أغلب جماهير الفن المصري.